مصرع شخصين وإصابة خمسة آخرين في حادث مرور مروع على الطريق البحري

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
حافلة الإذاعة التي كانت تقل العاملين بمحطة الإسال وتبدو
حافلة الإذاعة التي كانت تقل العاملين بمحطة الإسال وتبدو
لقي شخصان مصرعهما وأصيب خمسة آخرون في حادث مرور مروع وقع عند الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر أمس الإثنين على طريق الجسر البحري المؤدي إلى مديرية المنصورة بمحافظة عدن,وعلمت «الأيام» أن المصابين الذين وصفت إصابات بعضهم بالبليغة نُقلوا فور وقوع الحادث إلى مستشفى الجمهورية التعليمي بخور مكسر، بينما نقل آخرون إلى مستشفى صابر.

وأفادت «الأيام» مصادر أمنية بأن السرعة الجنونية كانت السبب وراء وقوع الحادث.

وكان حادث المرور قد وقع إثر تصادم ثلاث مركبات إحداها حافلة تحمل لوحة حكومي تابعة لإذاعة عدن كانت تقل موظفي إذاعة عدن في طريقها إلى محطة الإرسال الإذاعي إلى منطقة الحسوة وحافلة أخرى نوع (هايس) تحمل لوحة خاص وتقل عدداً من تلاميذ المدارس الذين لم يصابوا بأي أذى جراء الحادث، وسيارة ثالثة نوع (برادو).

وأدى تصادم المركبات الثلاث إلى انقلاب حافلة الإذاعة وتهشمها بصورة مروعة، وتهشم الواجهة الأمامية للحافلة الأخرى والسيارة البرادو.وكان مكان الحادث قد شهد اكتظاظاً شديداً بعربات الشرطة وسيارات الإطفاء والإسعاف التي قامت بنقل الركاب المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والاسعافات الأولية.

وقال شاهد عيان بأن الحادث نجم عن توقف مفاجئ للحافلة الهايس نتيجة انفجار أحد الإطارات.

وقال لـ«الأيام» سائق الحافلة الأخ جلال: «لا أدري ماذا حصل ولكن على ما اعتقد فجأة بنشر الباص وهناك سيارة خرجت دون أن تنتبه إلى يسار الطريق إضافة إلى إحدى السيارات التي أمامي تم التصادم بيننا، لا أدري ماذا حصل فقد انشغلت بالطلاب الذين كانوا معي على متن الباص وأحمد الله أنهم لم يصابوا بمكروه».وتراوحت الإصابات بين إصابات متوسطة وإصابات بليغة.

السيارة البرادو تقطرها الرافعة التابعة للمرور
السيارة البرادو تقطرها الرافعة التابعة للمرور
وحصلت «الأيام» على أسماء بعض المصابين بالحادث الذين نقلوا إلى مستشفي الجمهورية وهم: أحمد عثمان أحمد (توفي) وأحمد الخضر (توفي بعد نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى الجمهورية)، وسمير راوح (أصيب بكسر في ذراعه) وجميعهم موظفون فنيون في إذاعة عدن وسالم سعيد الهامل، الذي أصيب برضوض,«الأيام» تتقدم بخالص العزاء لأسرتي المتوفيين وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى