تخرج أطباء وطبيبات في مساق الدبلوم بعد البكالوريوس بعدن

> عدن «الأيام» عبدالقادر باراس:

>
أثناء تكريم إحدى الطبيبات من خريجي الدبلوم بعد البكالوريوس
أثناء تكريم إحدى الطبيبات من خريجي الدبلوم بعد البكالوريوس
أقيم صباح أمس بقاعة التعليم المستمر بمستشفى الجمهورية التعليمي بعدن، حفل التكريم للطلبة خريجي الدبلوم ما بعد البكلاريوس في مختلف المحافظات البالغ عددهم (140) طبيباً وطبيبة لدفعتي عامي 2004-2005م في تخصصات الجراحة العامة، الأطفال، ونساء وولادة، الإدارة الطبية، العيون، صحة المجتمع والصحة النفسية تحت إشراف المجلس اليمني للاختصاصات الطبية فرع عدن التابع لوزارة الصحة العامة والسكان.

وكان الأخ مدير مكتب الصحة والسكان بعدن قد تحدث في الحفل معرباً عن تهانيه للزملاء من حملة الدبلوم الذين يتم تكريمهم تقديراً لجهودهم العلمية متمنياً للخريجين التوفيق في أعمالهم وأن يكونوا خير عون في أيامهم المقبلة.

وقد ألقت الأخت د. رجاء عبده أحمد، منسق العام للزمالة والدبلومات كلمة هنأت فيها الخريجين من طلبة الدبلوم الذين توجت جهودهم بالنجاح معبرة عن أملها بأن يحقق المجلس اليمني للاختصاصات الطبية احتياجات الوطن من الاختصاصيين في شتى المجالات، مشيرة إلى أن مركز عدن يعمل بالرغم من الصعوبات التي تواجهه من خلال تسهيل سير العملية التعليمية بالمحافظة وذلك بالتعاون مع جميع الخيرين من أساتذة وأطباء ومسؤولين في الدولة، كما أعربت عن طموح المركز بتخريج المزيد من الأطباء المؤهلين القادرين على العطاء.

وقد جرى في ختام الحفل تكريم أوائل الطلاب الخريجين من دفعتي 2004-2005م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى