في مذكرة رفعها مواطنو أحور إلى فخامة الرئيس: لسنا أقل شأنا من الآخرين ولكننا أكثر احتياجاً منهم

> احور «الأيام» احمد المدحدح:

> وقع نحو 530 شخصا من المثقفين والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان في مديرية احور محافظة أبين على مذكرة رفعوها الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية وقاموا بتسليمها الى السيد محمد علي المشهور، عضو مجلس النواب لإيصالها الى فخامته.

وجاء في تلك المذكرة التي تلقت «الأيام» نسخة منها: «من احور الخير نهنئ فخامتكم بالعيد السادس عشر لقيام الجمهورية اليمنية وتمنياتنا لكم بوافر الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني بالمزيد من التقدم والنماء.

فخامة الرئيس.. لقد تشرفت مديرية أحور بزيارتكم في 28/10/2002م وعلقنا آمالنا على تلك الزيارة ورأينا فيها مخرجاً من الحرمان والمعاناة للكثير من همومنا ومشاكلنا.

فخامة الرئيس.. لقد تكرمتم بخمسة توجيهات ومنها الربط الكهربائي الذي يأتي لحل مشكلتنا من توقف التيار الكهربائي والذي يأتي في مقدمة توجيهاتكم وللأسف لم ينفذ أي توجيه، وكذا بناء مستشفى وإقامة لسان بحري وإنشاء شبكة للصرف الصحي وإصلاح شبكات الري.

فخامة الرئيس.. لسنا اقل شأنا من الآخرين ولكننا أكثر احتياجا من الآخرين خاصة ونحن نعيش في منطقة شديدة الحرارة والرطوبة، ولما للكهرباء من أثر بالغ في التنمية ايضا فإننا نطالب فخامتكم بالربط الكهربائي أسوة ببعض مديريات المحافظة التي تم ربطها مؤخرا، فكما علينا واجبات فإن لنا حقوقاً أيضا.. وفقنا الله لما يحبـه ويرضاه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى