المصور الصحفي إبراهيم بريوم في ذمة الله

> عدن «الأيام» خاص:

> فجع الوسط الصحفي في اليمن فجر أمس الجمعة 30/6 برحيل الزميل المصور الصحفي المبدع إبراهيم أحمد سعيد بريوم عن عمر ناهز السابعة والأربعين عاماً وذلك إثر مرض عضال ألم به.

وتم تشييع جثمان الفقيد بريوم إلى مثواه الأخير في مقبرة الرحمن بمدينة المنصورة بعد الصلاة عليه ظهر أمس بمشاركة جمع غفير من زملاء المهنة وأهل الفقيد وذويه.

ويعد الزميل إبراهيم أحمد بريوم واحداً من ألمع المصورين الصحفيين في بلادنا وكان خلال فترة عمله التي بدأها في مجلة (الجندي) وصحيفة(الراية) الصادرتين عن وزارة الدفاع في جنوب الوطن سابقاً ثم عمله بعد وحدة الوطن وقيام الجمهورية اليمنية في صحيفة (26 سبتمبر) مثالاً للصحفي الملتزم بأداء رسالته الصحيفة بنزاهة وأمانة وشرف ما جعله دائماً محط تقدير واحترام كافة الزملاء.

نقابة الصحفيين اليمنيين نعت الزميل إبراهيم بريوم واعتبرت رحيله خسارة جسيمة تلحق بمدينة الصحافة ومهنة التصوير الصحفي التي كان أحد أبرز فرسانها.

وأوضحت النقابة أن الفقيد يعد أحد أبرز أعضائها النشطين ويحمل الرقم (1) من بين أعضائها، كما يحمل العضوية العاملة في النقابة وعضوية اتحاد الصحفيين العرب ومنظمة الصحفيين العالمية.

تغمد الله الزميل الصحفي إبراهيم بريوم وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى