وزير الكهرباء لـ «الأيام» لدى حضوره التجارب الأولى لتدشين العمل بمحطة المنصورة:نقل 30 ميجاوات إلى الشبكة الكهربائية سيحد من الانقطاعات الليلية للتيار بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
الوزير مجور أثناء زيارته لمحطة كهرباء المنصورة
الوزير مجور أثناء زيارته لمحطة كهرباء المنصورة
صرح لـ «الأيام» الأخ د. علي محمد مجور، وزير الكهرباء أن «محافظة عدن سوف تشهد استقراراً في الطاقة الكهربائية خلال الأيام القادمة». وجاء تأكيد الأخ الوزير هذا عقب زيارة تفقدية قام بها أمس الأول الخميس لمشروع محطة الكهرباء بالمنصورة، حيث اطلع على سير العمل فيها وتدشين الاختبارات الأولية الجارية لتشغيل المولدات وإدخالها في الشبكة.

وقال الوزير مجور في سياق تصريحه لـ «الأيام»:«لقد دشنا التجارب لنقل الطاقة بقدرة ثلاثين ميجاوات وإدخالها في الشبكة لغرض الاستفادة منها في إطار محافظة عدن والمحافظات المجاورة بحيث تحد من الانقطاعات الليلية وتعمل على الاستقرار في تموين المواطنين بالطاقة».

ويجتمع بالفنيين في المحطة
ويجتمع بالفنيين في المحطة
وكان وزير الكهرباء قد طاف في أرجاء المحطة وأقسامها واطلع على سير الإنجاز وخلال ذلك حث المسؤولين القائمين على أعمال المحطة على سرعة الإنجاز وفقاً للبرنامج المعد لذلك في النصف الأول من يوليو 2006م وبطاقة إنتاجية 70 ميجاوات وأثنى على الإخوة المهندسين والعاملين في المحطة شاكراً جهودهم. رافق وزير الكهرباء في زيارته للمحطة الإخوة مدير أمن عدن ومدير عام فرع المؤسسة بعدن ومدير عام الوحدة التنفيذية ومدير المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى