في احتفال أقيم بمنطقة عدن.. الخطوط الجوية اليمنية تكرم عامليها وموظفيها

> عدن «الايام» فردوس العلمي:

>
من وقائع حفل تكريم العاملين في شركة الخطوط الجوية اليمنية
من وقائع حفل تكريم العاملين في شركة الخطوط الجوية اليمنية
نظمت الإدارة العامة للخطوط الجوية اليمنية بالتنسيق مع ادارة منطقة عدن أمس حفلا تكريميا لعامليها وذلك في قاعة مركز التدريب التابع للشركة.

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات من قبل قيادات إدارة (اليمنية) اشادت بالجهود المبذولة من قبل موظفي وعاملي الشركة، مشيرة إلى أن اقامة هذا الحفل تأتي للتعبير عن عرفان وتقدير الشركة لدور عامليها في تطوير وتحسين خدماتها المقدمة للزبائن والذي جعل من منطقة عدن منطقة نموذجية في تقديم التسهيلات وتحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الشركة .

وفي كلمة القيت عن العاملين عبرت عن السعادة الغامرة بهذا التكريم الذي جاء ليؤكد حرص الشركة على تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها.

كما عبر العاملون في كلمتهم عن الشكر والتقدير لإدارة الشركة على ما تبديه من عناية واهتمام بالعاملين.

وفي ختام الحفل وزعت الشهادات التقديرية والهدايا على المكرمين الذين بلغ عددهم 14 عاملا وعاملة. وشمل التكريم كلاً من: احمد سعيد اليريمي، نصر احمد عنبر، ماهر حامد اسماعيل، فؤاد محمد احمد الإبي، جمال عبده حبيشي، سنا برهان جاوي، اشرف علي محمد أحمد، ايهاب سالم سلومي، محمد مقبل نعمان، سمير مقبل سعيد، سالم ابوبكر علي، كمال علي محمد، وأمل ناجي سعيد.

حضر الحفل الإخوة معاوية سعيد عبدالله، مدير إدارة الشؤون الإدارية (الإدارة العامة) وأبوبكر علوي القربي، مدير خدمات العاملين (الإدارة العامة) ومحمد عبدالباري الجنيد، مدير منطقة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى