الاشتراكي يحذر أعضاءه من عقد اجتماعات خارج هيئاته

> صنعاء «الأيام» خاص:

> حذرت الأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني من أي دعوات لعقد اجتماعات تنظيمية خارج اطار هيئات الحزب الشرعية، والتي من شأنها الإضرار بالوحدة التنظيمية للحزب.. وجاء ذلك التحذير في اجتماع استثنائي مشترك عقدته الأمانة العامة والمكتب السياسي يوم أمس برئاسة الأخ د. ياسين سعيد نعمان، الأمين العام للحزب كرس لمتابعة تنفيذ قرارات الدورة الثالثة الاعتيادية للجنة المركزية.

واتخذ الاجتماع المشترك عددا من الإجراءات التنفيذية لقرارات اللجنة المركزية ومنها تشكيل لجنة برئاسة الأخ أبوبكر عبدالرزاق باذيب وعضوية الأخوة د. عيدروس نصر ناصر النقيب، د. أحمد عبيد بن دغر، محمد غالب أحمد، علي محمد الصراري وعبدالواحد غالب المرادي.. وأنيط بهذه اللجنة مهمة وضع مفردات وآليات الحوار الداخلي الذي أقرت إجراءه اللجنة المركزية في دورتها الأخيرة.

وأهاب الاجتماع المشترك بكافة قيادات وكوادر وأعضاء الحزب كل في موقعه لتقديم كل المساعدة والتعاون مع اللجنة بتقديم المقترحات المناسبة والمساعدة على اجراء حوار ناجح وبما يمكن الحزب من تطوير حياته التنظيمية الداخلية وتعزيز روابطه الفكرية والسياسية.. كما دعا كافة منظمات الحزب وأعضائه إلى التفاعل الايجابي مع الاستحقاق الانتخابي القادم للانتخابات الرئاسية والمحلية وترجمة قرارات الدورة الثالثة للجنة المركزية على هذا الصعيد بشكل خلاق ومبدع ومثمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى