مواطنون: لا تزال هناك مشاكل في البلوك (3) وجزء من البلوك (2)

> عدن «الأيام» خاص:

> حضر مواطنون إلى مكتب «الأيام» مساء الخميس الماضي وعبروا عن شكرهم وتقديرهم البالغ للمواقف الايجابية للصحيفة لتبني مظالم المنتفعين الشرعيين في مخطط بئر فضل السكني بمديرية المنصورة، كما عبروا عن مشاعر امتنانهم لتفاعل أقلام «الأيام» مع قضاياهم، و«أبدت إثر ذلك قيادة محافظة عدن عامة والمجلس المحلي في المحافظة خاصة اهتماماً خاصاً بمشاكلنا ونشرت «الأيام» تباعاً نتائج (لجنة ادعاءات الملكية للأرض) التي تمخضت عن فحص الوثائق المقدمة من أصحاب الأرض أو العقود وأن الأحقية ستمنح لأصحاب العقود الأقدم».

وقالوا: «حقيقة لقد حلت كثير من المشاكل والتزم الأخ عبدالكريم صالح شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي عبر «الأيام» - العدد (4712) الصادر يوم الأربعاء، 15 فبراير 2006م - عند نزوله على أرض الواقع ولقائه بالمواطنين الحاملين لعقود رسمية بموقعهم بأن الفرق الهندسية ستواصل أعمال التنزيل لأراضي المواطنين في بئر فضل بكل بلوكاته.

ويضيف المواطنون أنه لا تزال هناك مشاكل في بلوك (3) وجزء من بلوك (2) وقابلنا م. خليل محمد سليمان، مدير المساحة بمكتب الأشغال العامة وم. جلال محمد أحمد، المهندس المكلف بتنزيل المواقع وقد أحسنا استقبالنا وتفهما مشاكلنا، لكنهما أوضحا لنا أن عمليات النزول لن تتم ما لم تتوفر الحماية، لأن الاحواش والأسوار والمزارع الوهمية لا تزال قائمة.

واختتم المواطنون بلاغهم بالاستغاثة بقيادتي المكتب التنفيذي والمجلس المحلي في المحافظة بأن يكملا صنيعهما مع بقية المواطنين المنتفعين بعقود رسمية في بلوك (3) وجزء من بلوك (2).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى