عضو بمحلي التواهي يبلغ عن تعرضه للضرب بقنبلة يدوية على رأسه

> عدن «الأيام» خاص:

> تعرض عضو المجلس المحلي بمديرية التواهي الأخ عامر علي أحمد للإصابة إثر الاعتداء عليه من قبل أحد المواطنين بالمديرية ويدعى (م.أ) والذي وجه له ثلاث ضربات في الرأس بقنبلة يدوية كانت بحوزته عقب خروجه من صلاة الجمعة في مسجد الروضة بالقلوعة أمس الأول.

وأفاد «الأيام» عضو المجلس المحلي المصاب بأن الحادث وقع عقب شجار وملاسنة بينه وبين المدعو (م.أ) تطور فيما بعد بقيام (م.أ) بإخراج قنبلة يدوية كانت بحوزته هوى بها على رأس عضو المجلس المحلي، موجهاً له ثلاث ضربات قوية تسببت له بإصابة بليغة في الرأس ولاذ بعدها بالفرار.

وأشار عضو المجلس المحلي الذي يعمل مشرفاً في سنترال التواهي ورئيس لجنة التكافل في جامع الروضة إلى أن الحادث جاء كرد فعل لرفضه تقديم المساعدة من لجنة التكافل لأشخاص تقدم بهم المدعو (م.أ) وعرضهم على اللجنة كونهم مستحقين للمساعدة، إلا أن اللجنة رفضتهم على اعتبار أن هناك من هم أشد حاجة لتلك المساعدات بناء على استمارات البحث الميداني التي تقوم بها لجنة التكافل في المسجد.

وقال عضو المجلس المحلي إنه توجه بشكوى عقب الحادث إلى شرطة القلوعة والنيابة التي أصدرت أمر قبض قهري ضده، غير أنه لا يزال -على حد قوله - فاراً من العدالة حتى هذه اللحظة.

واعتبر العضو ما أقدم عليه المذكور بأنه شروع في القتل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى