المكتب التنفيذي بشبوة يوجه بسرعة إزالة العشوائية بمديرية الروضة

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> وجه المكتب التنفيذي في محافظة شبوة في اجتماع له صباح أمس الاثنين برئاسة الأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة بسرعة إزالة العشوائية بمديرية الروضة المستحدثة بجوار المستشفى بالتنسيق مع مكتب الأشغال بالمحافظة والمديرية والسلطة المحلية بمديرية الروضة.

وطالب المكتب اللجنة المشكلة برئاسة الأخ الوكيل وعضوية الجهات المعنية التي نزلت للنظر في البناء المستحدث من قبل قوات الدفاع الجوي بجوار نادي التضامن وفي شارع عام بسرعة استكمال التقارير المتعلقة بشأنه.

واستعرض المكتب التنفيذي الشكاوى المتصاعدة من مواطني عتق جراء الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي ووجه الجهات المعنية بوضع حلول ومعالجات حسب الامكانيات المتاحة، كما طالب مكتب مياه الريف سرعة البدء في اجراء دراسات لإنشاء مشاريع في المياه في عدد من مديريات المحافظة.

ووجه المكتب التنفيذي بتشكيل لجنة حسب قانون السلطة المحلية من الجهات ذات العلاقة للبدء في اعداد موازنة المحافظة 2007م.

وأقر المكتب التنفيذي تشكيل لجنة من مكاتب التربية والخدمة المدنية والمالية لحصر المتفرغين والمنتدبين لإعادتهم الى الميدان ابتداء من العام الدراسي 2006/2007 .

واستعرض مدير عام الاشغال العامة والطرق في الاجتماع نتائج متابعة سفلتة 10كيومتر من شوارع عتق بمبلغ (460) مليون ريال وإنارة مدينة عتق بمبلغ (120) مليون ريال بالاضافة إلى استخراج آليات النظافة ووحدة شق بمبلغ (880) ثمانية وثمانين مليون ريال .. ولوحات مرورية بـ 18 مليون ريال. وأشار تقرير مكتب الأشغال الى أنه تم متابعة شق وسفلتة طريق المجازة والروضة وصيانة طريق مفرق عسيلان ومفرق واسط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى