مركز الإمام الشافعي يختتم أسبوع المسلم الصغير ويدشن مركزه الصيفي

> عدن «الأيام» خاص:

> افتتح صباح أمس السبت في مدرسة باحميش بمديرية صيرة المركز الصيفي الرابع لطلاب مرحلة التعليم الأساسي الذي ينظمه مركز الإمام الشافعي الخيري بعدن بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وذلك تحت شعار «أوقاتنا أعمارنا فلنحافظ عليها».

وتتضمن فعاليات هذا المركز تقديم دروس التقوية في المواد الدراسية، وتنظيم المسابقات الثقافية والأنشطة الرياضية والزيارات الاستطلاعية والرحلات الترفيهية.

ومازال التسجيل للانضمام الى المركز مستمرا حتى 15 يوليو الجاري حيث سيحصل كل مشارك بإذن الله على حقيبة مدرسية بكافة مستلزماتها بالإضافة الى العديد من الجوائز والهدايا التي ستقدم للمتفوقين.

وكان مركز الإمام الشافعي قد اختتم يوم أمس الأول الجمعة فعاليات أسبوع المسلم الصغير الرابع الذي أقامه بالتعاون مع الهيئة العامة للكتاب فرع عدن في مكتبة مسواط للأطفال وذلك تحت شعار «وخير جليس في الزمان كتاب».

وقد قام بزيارة المكتبة صباح يوم الخميس الماضي كل من الإخوة خالد وهبي عقبة، مدير عام مديرية صيرة، د.شكري عباد، مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية، أبوبكر الحمادي، رجل الأعمال المعروف الذين اطلعوا على فعاليات أسبوع المسلم الصغير وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه من أنشطة وفقرات وجهود مبذولة ووعدوا بتقديم العديد من الهدايا للمشاركين.

وكان في استقبالهم لدى زيارتهم للمكتبة الأخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي، مدير عام مركز الإمام الشافعي الخيري والأخت لولا سعيد علي، مديرة دار الأحداث.

كما زار المكتبة يوم الأربعاء الأخوان أيوب أبوبكر، مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وعصام وادي، مدير ادارة الجمعيات والاتحادات بالمكتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى