200 مركز إقليمي تابع لاتحاد نساء اليمن تستفيد من أجهزة عرض أمريكية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ذكر بلاغ صحفي صادر عن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية باليمن أن السيد د.نبيل خوري، القائم بأعمال السفارة قام أمس بتسليم الأخت وفاء احمد علي وعدد من اعضاء اتحاد نساء اليمن تبرعا مكونا من جهاز عرض (بروجكتر)، شاشة عرض، كمبيوتر محمول، مولد كهربائي، طابعة، جهاز فيديو، ونظام ناطق.

وأوضح البلاغ ان هذه الأجهزة ستساعد اتحاد نساء اليمن (منظمة غير حكومية) في عرض سلسلة افلام الأطفال المتحركة للمشاهدين الأطفال في ريف اليمن، مشيرا إلى أن سلسلة الفيلم الإرشادي الذي تم انتاجه في مارس الماضي بعنوان "سسلي" سيجرى عرضه عبر تلك الأجهزة وهو يحكي قصة فتاة تعيش في الجبال تتساءل لماذا لا تحظى قريتها بنفس الحياة الهادئة كبقية القرى المجاورة لها. وخلال مراسم تسليم هذه الأجهزة تحدث د.نبيل خوري، قائلا: «ستساعد هذه الأجهزة المقدمة من الولايات المتحدة في عرض الأفلام الكرتونية وتسهيل نقل الأفكار الإيجابية في سلسلة الأفلام الكرتونية الى شريحة واسعة من المشاهدين والموضحة في روايات صغيرة حول التعليم والحلول السلمية للخلافات والفساد».

يذكر ان لاتحاد نساء اليمن أكثر من 200 مركز في انحاء الجمهورية اليمنية ومعظم هذه المراكز لا تتوفر فيها كهرباء أو أجهزة عرض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى