وكيل آل بابول: المدينة السكنية لمحدودي الدخل ستقام على أرض يملكها آل بابول وليس آل المحضار

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» من الأخ سعيد ناصر محمد بابول، وكيل آل بابول ردا بشأن الموقع الذي ستقام عليها مدينة سكنية لجمعيات موظفي الدولة ومحدودي الدخل بمحافظة أبين.. جاء فيه: «اطلعنا على ما ورد في صحيفة «الأيام» الغراء في عددها (4804) الصادر يوم السبت الموافق 2/6/2006م تحت عنوان «توزيع (10) آلاف قطعة أرض سكنية للجمعيات السكنية في محافظة أبين»، ذكر أنه جرى توزيع (2146) عقد أرض سكنية لموظفي الدولة ومحدودي الدخل تم اختيارهم من بين عشر جمعيات سكنية، حيث سيصل مجموع البقع السكنية الخاصة بالجمعيات ما يقارب عشرة آلاف قطعة سكنية وفقا للتخطيط الهندسي والحضري على مساحة تقارب (1000) فدان قدمت مجانا من آل المحضار ووكيلهم الشيخ طارق الفضلي.

وفي الوقت الذي نشيد فيه بجهودكم في تبني قضايا المواطنين وعرضها عبر صحيفتكم الغراء التي نكن للقائمين عليها كل الاحترام الا ان ما ادعى به المذكورون من آل المحضار لا يمت للحقيقة بصلة ولا توجد لهم أي أرض في الموقع الذي مسح كمنطقة سكنية، ذلك ان الموقع الذي تم مسحه هو أرض آل بابول، والأراضي التي سوف تقام عليها المدينة السكنية لا تخص آل المحضار لا من قريب ولا من بعيد.

إن الأرض التي ستقام عليها المدينة السكنية يعرفها الجميع في أبين ولدينا ما يؤكد ذلك، حيث إن أي تعويضات يجب أن تصرف لأصحاب الأرض الحقيقيين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى