فلسطين أرض الإسراء والمعراج

> «الأيام» صادق محمد النهدي /خورمكسر - عدن

> ماذا جرئ يا أمة الاسلام والعروبة هل هانت علينا هذه الأرض الطاهرة إلى هذا الحد من الهجمة الاسرائيلية الشرسة على الارض المقدسة في الأيام القليلة الماضية بحجة تحرير جندي اختطف على أيدي المقاومة الفلسطينية ولأجله داست اسرائيل بدباباتها وجنودها على بعض مدن غزة وضواحيها بعد أن انسحبت منها انسحاباً كلياً وها هي تعيد الكرة مرة اخرى، ولكن علينا أن نعلم ونعي جيداً أن حجة الجندي المخطوف ما هي إلا ذريعة فقط للاجتياح وضرب البنية التحتية للمدن واعتقال وقتل وإذلال الشعب الفلسطيني. ولكن الحقيقة التي يجب أن نعلمها وندركها تماماً أن اسرائيل تأكدت وايقنت تماماً بأن العرب والمسلمين لا يملكون القوة للوقوف امامها أو ردعها بما تفعله طبعاً ليس قوة السلاح والعتاد كما يفهم البعض، ولكن قوة الإرادة والعزة بالنفس.

وتعتبر إسرائيل شوكة مغروسة في جسد الأمة العربية والاسلامية ولم يتجرأ أحد منا على اقتلاعها أو هزها على الأقل لان الخوف والذل قد تملكنا جميعاً.

طبعاً هذا الخوف والذل ليس في الشعوب وإنما في الانظمة التي أصبح القائمون عليها كالنعامة غارسين وجوهم في الرمل ولا يريدون أن يرفعوها في وجه اسرائيل واتباعها! يا حكام العرب والمسلمين افيقوا من نومكم وسباتكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى