وفد من المؤتمر والإصلاح والاشتراكي يعقد لقاءات مع مسؤولين في الخارجية البريطانية

> «الأيام» متابعات:

> أنهى قياديان في التجمع اليمني للاصلاح والحزب الاشتراكي اليمني وهما الأخوان محمد قحطان، رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للاصلاح وأبوبكر باذيب، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني زيارة خلال اليومين الماضيين للعاصمة البريطانية لندن بحسب ما جاء في الموقع الالكتروني «التغيير».

وقال لـ « التغيير» الأخ محمد قحطان ، رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح إن الزيارة كانت بناء على دعوة من الخارجية البريطانية وشملت إلى جانبهما الأخ سلطان البركاني ، الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام وهي موجهة للأحزاب الرئيسية الثلاثة في البلاد . وتحدث قحطان لـ «التغيير» حول طبيعة الزيارة والقضايا التي تم بحثها، حيث أكد أن قضايا كثيرة نوقشت مع مسؤولين في الخارجية البريطانية وبرلمانيين بريطانيين ولجان برلمانية تركزت حول الوضع في اليمن والمنطقة وعلى وجه الخصوص التحولات الديموقراطية والعملية الانتخابية ذات الاهتمام المشترك ، وان معظم من تم الالتقاء بهم في المملكة المتحدة البريطانية معنيون بالشأن في الشرق الأوسط و اليمن. وقال : قابلنا عددا من النواب واللجان البرلمانية ومنظمات مجتمع مدني .

وردا على سؤال لـ «التغيير» عما إذا كان تم الالتقاء بشخصيات يمنية معارضة في الخارج قال قحطان : كنا نتمنى ذلك ولكن الوقت لم يكن متاحا وضيقا .. كنا نتمنى أن نلتقي أو يتاح لنا وقت للقاء بعض النشطاء السياسيين ولو حصل ذلك ، كان سيكون أمرا ممتعا . وأضاف قحطان مؤكدا : نحترم حق الأخوة المعارضين في الخارج .. هذا خيارهم وشأنهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى