صرف رواتب عمال مؤسسة الاصطياد بعدن المتأخرة منذ 19 شهراً

> عدن «الأيام» خاص:

> بدأت مؤسسة الاصطياد الساحلي بمحافظة عدن، واعتبارا من عصر يوم أمس الثلاثاء 18/7 بصرف الرواتب الشهرية لعمال وموظفي المؤسسة المتأخرة منذ 19 شهراً وذلك بعد الإجراءات التي اتخذها مجلس الوزراء لمعالجة أوضاع المؤسسة.

وفي تصريح لـ «الأيام» أفاد الاخ غازي أحمد لحمر، المدير العام لمكتب وزارة الثروة السمكية بعدن، بأن رواتب العمال المتأخرة لمدة 19 شهراً تقدر بنحو 152 مليون ريال، ويتم صرفها حالياً بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 234 لسنة 2006م بشأن معالجة أوضاع المؤسسة ومواجهة الصعوبات التي أعاقتها عن دفع رواتب العاملين، وأوضح أنه بموجب هذا القرار تحملت الدولة صرف الرواتب كاملة.

الى ذلك تلقت «الأيام» اتصالات هاتفية من بعض العاملين في مؤسسة الاصطياد الساحلي بعدن، عبروا من خلالها عن ارتياحهم لقرار مجلس الوزراء بمعالجة أوضاع المؤسسة وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل مختلف الجهات بالوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الثروة السمكية وإدارة مؤسسة الاصطياد بعدن في سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

كما أثنى عمال المؤسسة على دور كل من أسهم في تقديم الدعم والمساندة لمشكلتهم وتسهيل توصيلها وعرضها على الجهات المعنية في الدولة، ومنهم صحيفة «الأيام» الغراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى