مصدر أمني: الحادث الذي تعرض له قائد حرس الشيخ الزنداني لا علاقة له بأي استهداف شخصي

> صنعاء «الأيام» سبأ:

>
الشيخ الزنداني
الشيخ الزنداني
استكملت الاجهزة الأمنية أمس الأول تحقيقاتها في ملابسات الحادث المروري الذي وقع في شارع الستين الشمالي بأمانة العاصمة عصر الخميس الماضي بين سيارة حبة نوع تويوتا طربال تتبع نجل الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس مجلس شورى التجمع اليمني للاصلاح وقلاب مرسيدس بقيادة السائق محمد حسين حسين الضبري الملقب الرداعي.

وقال مصدر أمني مسئول ان نتائج التحقيقات في ملابسات واقعة الحادث بين سيارة بقيادة السائق علي عبد المجيد الزنداني قائد حرس الشيخ عبد المجيد الزنداني التي تحمل لوحة معدنية رقم (2/24101) موديل 2006م والقلاب الذي يحمل لوحة معدنية رقمها (2/22601) بقيادة السائق الضبري بينت ان السيارة والقلاب كانا يسيران في اتجاه واحد وهو المؤدي الى جولة الستين عمران.

واضاف المصدر ان القلاب كان يسير في خط الوسط سابقاً السيارة الحبة بمسافة تقدر 150 مترا تقريبا والسيارة تسير في أقصى الشمال في الخط السريع وعلى مقابل الفتحة من الرصيف الأوسط الذي يسمح تجاوزها والعودة الى الخط المعاكس انحدر القلاب شمالاً قاصدا الفتحة ولم يعط اشارة الدخول او أخذ محاذير التأكد من خلو الخط السريع وكانت السيارة تسير بسرعة كبيرة.

وقال المصدر ان ذلك أدى الى وقوع الحادث واصطدامها بالباب الشمالي زاوية الغمارة وانقلبت بعد الحادث مباشرة أي ان الحادث سببه ميلان القلاب الى جهة اليسار وسرعة السيارة.

وأكد المصدر ان حادث انقلاب السيارة الحبة نتج عنه اصابة سائقها وأربعة اشخاص كانوا بجانبه من مرافقي الشيخ عبد المجيد ، منوها إلى أن اقوال سائق القلاب والشاهد ومالك القلاب أكدوا جميعاً في أقوالهم أن هذه الواقعة حادث مروري بحت وليس استهدافا لأي شخص.

وتمنى المصدر للمصابين الشفاء العاجل معبرا عن اسفه لقيام الدكتور عبد الله عبد المجيد الزنداني ومعه مجموعة من حرس الشيخ باحتجاز مالك القلاب والذهاب به الى منزل الشيخ بعد ان حضر لزيارة المصابين في المستشفى مما يعد التصرف مخالفة صريحة للقانون في الوقت الذي كان سائق القلاب قد سلم نفسه طواعية الى ادارة المرور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى