برنامج لتطوير أداء مديري شؤون الموظفين في حضرموت .. مشرف البرنامج لـ «الأيام»:هدفنا تنمية مدارك مديري شؤون الموظفين لإدارة وتخطيط الموارد البشرية بطريقة علمية

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> تتواصل لليوم الثاني على التوالي في مدينة المكلا فعاليات البرنامج التدريبي لمديري شئون الموظفين في وحدات القطاع الحكومي في محافظة حضرموت الذي تنظمه وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تحت شعار: (من أجل إدارة فعالة وكفؤة للموارد البشرية).

ويهدف البرنامج الذي يعقد على مدى أسبوع إلى رفع كفاءة وقدرات مديري شؤون الموظفين بوحدات القطاع العام بالمحافظة من خلال تزويدهم بمعلومات حول تخطيط الموارد البشرية والمستقبل الوظيفي وتحليل ووصف الوظائف وتبسيط الاجراءات والحوافز وتقويم أداء الـعـامـلين وكافة إجراءات شؤون الموظفين.

ويأتي انعقاد البرنامج في إطار الخطة السنوية لوزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمشاركة المعهد الوطني للعلوم الإدارية من أجل استمرار التواصل بين قيادة الوزارة وفروعها في المحافظات لتطوير وبناء قدرات مديري شؤون الموظفين في وحدات الخدمة العامة.

وأكد الأخ عمير مبارك عمير، وكيل محافظة حضرموت في حفل افتتاح البرنامج أمس أهمية التدريب والتأهيل في تطوير وتحسين العمل، وأشاد بهذه المبادرة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات التي تهتم بقطاع مهم وكبير وهو الموارد البشرية ويقع على عاتقها استكمال برنامج الاصلاحات المالية والإدارية وكذا استراتيجية الأجور وإعادة الهيكلة التي بدأت الحكومة بتنفيذها لكافة موظفي الدولة.

وأفاد الاخوان عبدالقادر الكاف، المدير العام لمكتب الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت وفيصل صالح الخياطي، مدير التخطيط بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات مشرف البرنامج لـ«الأيام» بأن انعقاد هذا البرنامج يأتي بهدف تنمية معارف مديري شؤون الموظفين في المحافظة ليتمكنوا من قيادة التغيير في مواقع عملهم وتنفيذ المهام الماثلة أمامهم في إدارة وتخطيط الموارد البشرية بصورة علمية سليمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى