بحث تفعيل أوجه التعاون بين جامعة عدن ونظيراتها في باكستان

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
التقى الأخ أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن بمكتبه صباح أمس وفد وزارة الصحة بجمهورية باكستان الذي يزور اليمن حالياً برئاسة محمد نصير خان، وزير الصحة الباكستاني.

وعبر الاخ رئيس الجامعة عن رغبة واستعداد الجامعة في تعزيز علاقات التعاون العلمي والاكاديمي والتعليمي مع الجامعات الباكستانية، وأكد ضرورة العمل على تفعيل الاتفاقيات التي ستوقع في هذا الجانب وان يتم الاستفادة من الخبرات العلمية بين الجانبين.

واشار الى ان الجامعات الباكستانية ذات كفاءة علمية رفيعة وتحظى بثقة واحترام في اليمن,من جانبة أكد الوزير الباكستاني استعداده ورغبة الجانب الباكستاني في تقديم العون والدعم وتبادل الخبرات مع الجانب اليمني في مختلف المجالات ومنها الصحة والتعليم الجامعي واوضح ان مثل هذه اللقاءات تسهم في تقريب وجهات النظر ومعرفة الاحتياجات وترجمتها في اتفاقيات بتعاون ثنائي خاصة وان لقاءات الرئيسين اليمني والباكستاني قد اشارت الى ذلك وان اللقاءات الجارية هي نتائج لها. واختتم حديثه بالاشارة لرغبة واستعداد الجامعات الباكستانية لتفعيل اتفاقيات التعاون العلمي والتعليمي التي ستوقع وان هدف هذه الزيارة هو رغبة الجانب الباكستاني بذلك وكذا الجانب اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى