محافظ شبوة يخلي سبيل مسؤولين كان قد وجه باحتجازهم ومساءلتهم

> عتق «الأيام» احمد بوصالح:

> أفادت «الأيام» مصادر مطلعة بأن الأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة أمر السلطات الأمنية أمس بالاحتجاز والتحقيق مع كل من عبدالواسع دوام، مدير عام مديرية حبان وصالح المحضار، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية واثنين من المسئولين في مشروع مياه منطقة هدى.

وذكرت هذه المصادر أن هذا الإجراء جاء على إثر قيام محافظ شبوة أمس الأول بزيارة لمنطقة هدى لافتتاح مشروع المياه المذكور، وقد فوجئ المحافظ بعدم وجود أي ترتيبات لمراسم الافتتاح.

وفي وقت لاحق من مساء أمس علمت «الأيام» أن المحافظ أحال الأشخاص الموقوفين للتحقيق والمساءلة القانونية حول قضية السرقة التي تعرض لها مشروع المياه.

وفي اتصال هاتفي مع «الأيام» مساء أمس اوضح الأخ صالح المحضار، أمين عام المجلس المحلي بمديرية حبان أن لقاء جمعه بالأخ المحافظ في عتق بحضور مدير عام المديرية ابلغ خلاله المحافظ بعدم علمه بافتتاح المشروع إلا في وقت متأخر، كما أفاده بأن المسئولين عن حادث إطلاق النار الذي وقع في موقع مشروع مياه منطقة هدى قد تم إحالتهم الى الجهات الأمنية. وأضاف أن الأخ المحافظ اعطى توجيهاته للجهات الأمنية بإخلاء سبيله والأخ مدير عام مديرية حبان وأمر بعودتهما الى عملهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى