مكتب رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة بعدن ينعى الفقيد عثمان كمراني

> عدن «الأيام» خاص:

> نعى مكتب رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بمحافظة عدن المناضل عثمان حسن مساوى كمراني، عضو المجلس المحلي لمديرية المعلا والشخصية النقابية والاجتماعية الذي وافاه الاجل عن عمر ناهر الـ 65 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن.

وجاء في بيان نعي أصدره مكتب رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بعدن، ان الفقيد عثمان حسن كمراني، يعد من الرعيل الاول في الحركة النقابية والعمالية ومن أوائل الملتحقين بصفوف الثوار ابان مرحلة الكفاح المسلح حيث أسهم بفاعلية في حرب التحرير وكذا في العمل النقابي في هيئة الموانئ اليمنية حظي خلالها باحترام وتقدير رفاقه في النضال وزملائه العمال.

وعبر مكتب الرعاية عن أصدق التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل داعياً للفقيد بالرحمة والمغفرة ولأهله وذويه بالصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

من جهة أخرى نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن، الفقيدين عثمان حسن مساوى كمراني ، عضو المجلس المحلي لمديرية المعلا، وكذا حسين أحمد عبدالله شيباني، عضو سكرتارية منظمة الحزب بمديرية الشيخ عثمان، وثمنت ما قاما به من دور وما قدماه من اسهامات في سبيل انتصار وإعلاء قيم ومبادئ الحزب والقضايا العادلة والمشروعة للشعب والوطن، وأشارت منظمة الاشتراكي إلى أن العزاء على روح الفقيدين بدأ اعتباراً من يوم أمس الثلاثاء 25/7، وذلك في مقرها بمدينة المعلا .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى