خلال لقائه بوفد البنك الدولي .. بن حبتور يؤكد على ضرورة تواؤم استراتيجية التعليم الثانوي مع أهداف الألفية للتنمية واستراتيجية التخفيف من الفقر

> صنعاء«ألأيام» اسماعيل زيدان:

> ناقش الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم خلال لقائه أمس بوفد البنك الدولي برئاسة السيدة جليان بيركيز رئيسة قطاع التعليم في واشنطن رئيسة بعثة البنك لاعداد الاستراتيجية الوطنية للتعليم الثانوي، الخطوات والاجراءات التي تمت في مشروع مسودة استراتيجية التعليم الثانوي ومدى احتوائها مكونات العملية التعليمية والتربوية من تطوير للمعلمين والادارة المدرسية والمناهج وتعليم الفتاة ومبان مدرسية وتحسين النوعية وتعزيز القدرات المؤسسية لمكاتب التربية والتعليم بالمحافظات.

كما تم في اللقاء الذي حضرته اللجنة الفنية الوطنية لإعداد الاستراتيجية الوطنية للتعليم الثانوي، مناقشة البرامج والتدخلات لتحقيق الأهداف التنموية وأولويات التنفيذ وكذا البرامج اللازمة لدعم وتشجيع التحاق الفتاة في التعليم.

وفي اللقاء أكد بن حبتور ضرورة أن تتواءم استراتيجية التعليم الثانوي مع استراتيجية التخفيف من الفقر وأهداف الالفية للتنمية وأهداف التعليم للجميع بحلول عام 2015م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى