مراكز عدن الصيفية في الصدارة

> «الأيام» نعمان الحكيم:

> أكثر من (4000) طالب وطالبة وزهرة وكشاف من مختلف مدارس محافظة عدن، يخوضون نشاطات خلاقة في (15) مركزاً صيفياً حققوا فيها نجاحات عكست حرص القائمين على هذه المراكز وهم من خيرة التربويين المتمرسين، وباهتمام من المحافظ الذي أسهم كثيراً في دعم هذا النشاط لكي لا يظل الأبناء يشكون الفراغ فكانت المراكز هي الحاضن لهم وأبلوا بلاءً حسناً. وقد زار المحافظ الكحلاني ومعه قيادات تربوية ورياضية وفنية عدداً من المراكز الصيفية المبهرة والنموذجية ومنها مركز باكثير، محيرز، العبادي وكلية المجتمع، ولم يتسن لهم زيارة مركز زينب علي قاسم النموذجي، الذي يمثل أحد أهم المراكز الناجحة حيث أبدوا إعجابهم بما تحقق من نشاطات أسهم في صياغتها التربويون في مكتب التربية ومكتب الشباب والرياضة ومكتب التعليم الفني بعدن وهي جهود يشكر عليها القائمون والمشرفون على هذه المراكز.

ونشير الى نشاطات ببعض المراكز لم يسلط عليها الضوء هي: قتبان، لطفي أمان، هاشم عبدالله، باذيب، المعهد الوطني، وغيرها من المراكز الصيفية التي تعتبر خلية نحل في صيف حار جداً لكن أبناءنا أبدعوا وحققوا نجاحات ونحن في منتصف الفترة والعبرة في النهاية.

اللجنة الفنية تلعب دوراً هاماً في تسيير الامور ونرجو لها المرونة ورحابة الصدر لأن المراكز الصيفية في الميدان هي المحل الحقيقي الذي يفرز ما نصبو اليه من تحقيق مهارات ونجاحات للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى