محافظ عدن يبحث ظاهرة المتسولين وأطفال الشوارع مع ممثلي اليونيسف

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

> التقى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن أمس السيد وحيد حسان، ممثل منظمة اليونيسف باليمن والسيد نسيم الرحمن، مسئول الاتصال بمكتب المنظمة في صنعاء.

خلال اللقاء بحث الجانبان المواضيع المتعلقة بنشاط المنظمة في اليمن وظاهرة أطفال الشوارع. وفي حديثه خلال اللقاء أكد الأخ المحافظ على ضرورة العمل على إنشاء مركز يهتم ببحث حالات المتسولين في عدن وتحديد أسباب هذه الحالات وكيفية الحد منها والتي غالباً ما يكون معظم أفرادها من الأطفال النازحين من المحافظات الأخرى.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال السيد نسيم الرحمن:«أطلعنا المحافظ على سير العمل في برنامج مثقفي الأتراب والمهارات الحياتية الذي نعمل به، كما كان محور الحديث خلال اللقاء تناول موضوع تعليم الفتاة، وكذا ما يتعلق ببرنامج التوعية بالصحة الإنجابية والتغذية، وهو برنامج يعنى بتوعية وتثقيف المجتمع بأخطار مرض (نقص المناعة المكتسب) الايدز».

من جانبه أفاد «الأيام» السيد وحيد حسان بقوله: «إن اللقاء كان ناجحا خاصة وأن المحافظ أبدى استعداده لإنجاح كافة البرامج التي تزمع المنظمة القيام بها وخصوصا ما يتعلق بتقديم برامج قصيرة تلفزيونية عبر القناة الفضائية والأرضية حول أهمية تعليم الفتاة وكذا حول سوء التغذية الحاد». حضر اللقاء الأخوان د.الخضر لصور، مدير عام مكتب الصحة بعدن وأحمد الأبي، مدير مكتب اليونيسف في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى