منتخب الناشئين يفوز على الزمالك في آخر تجربة له

> «الأيام» عبدالله مهيم:

>
منتخب الناشئين
منتخب الناشئين
أنهى منتخبنا الوطني للناشئين مبارياته التجريبية في معسكره الخارجي بالقاهرة بفوز عريض على فريق الزمالك كان قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب نادي الزمالك، وسجل اهداف منتخبنا كل من محمد هبة وماجد عقيل وقائد المنتخب حسين الغازي.

وتعتبر مباراة الأمس امام الزمالك هي التجربة الخامسة والاخيرة لمنتخبنا في معسكره الخارجي حيث كان قد سبق وأن فاز في مبارياته السابقة على جولدي 5/صفر وطلائع الجيش 4/1 وبتروجيت 1/صفر والترسانة 3/صفر.

وعبر الكابتن عبدالله فضيل، مدرب المنتخب عن سعادته بنجاح المعسكر الخارجي بالقاهرة الذي وصل فيه المنتخب الى جاهزية معقولة تمكنه من الظهور المشرف في المحفل الآسيوي القادم.

وقال في اتصال هاتفي أجرته «الأيام» مساء أمس: «معسكر القاهرة كان مثالياً ونحن راضون عنه وقد اتسم بالانضباط والالتزام والدقة، وقد استوعب اللاعبون كل التعليمات واستفادوا كثيرا من البرنامج المعد وكذا من المباريات التجريبية القوية.

وأوضح فضيل أن المباريات التجريبية التي خاضها المنتخب وكان آخرها مباراة الامس أمام الزمالك كانت قوية ومفيدة حيث مكنت الجهاز الفني من الوقوف على جاهزية المنتخب ولخصت أماكن الضعف التي استطعنا حصرها وإيجاد العلاج المناسب لها».

وأشار الى تطور مستوى المنتخب حيث خاض خمس مباريات تجريبية فاز فيها جميعا وسجل (16) هدفا ولم يدخل مرماه سوى هدفين، وقد ظهر بمستوى يوحي بأنه لن يكون رقما سهلا في المباريات الرسمية.

ونوه بأن المنتخب أمامه مرحلة اخيرة للاستعداد في صنعاء وكذا في ماليزيا قبل التوجه الى سنغافورة، وسيتم وضع اللمسات الاخيرة للإعداد فيها مما يجعلنا في اتم الاستعداد لخوض النهائيات والخروج بنتائج ايجابية تمكننا من تحقيق انجاز آخر للكرة اليمنية.

واختتم حديثه بتقديم الشكر لكل من ساهم في إنجاح المعسكر الخارجي خاصة ، وإعداد المنتخب بصورة عامة، متمنياً للاخضر الصغير التوفيق وإسعاد الجماهير اليمنية المتعطشة للانتصارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى