وحدة صنعاء يهزم الهلال برباعية ويتصدر مجموعته

> صنعاء «الأيام» خاص:

> بات فريق وحدة صنعاء على بعد مرمى حجر من العودة إلى الاضواء حيث يحتاج فقط الى نقاط مباراة واحدة من الثلاث المتبقية له إثر فوزه الكبير على ضيفه هلال جعار بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الظرافي واختتمت به لقاءات الجولة الخامسة عشرة.

الفوز الوحداوي كان مستحقاً من خلال الأداء الرائع الذي قدمه لاعبوه، لكن ذلك لا يلغي حضور الهلال القوي في المباراة.. وعموما اصحاب الأرض انتظروا حتى د (30) لافتتاح التسجيل عبر ضربة جزاء نفذها محسن عبدالرقيب بنجاح واحتسبت بعد عرقلة واضحة لوليد سويد، وحاول الهلال في هذا الشوط الوصول إلى مرمى طلال الحبيشي ونظموا هجمات رائعة وتناقلوا الكرة بطريقة جيدة في أكثر من مناسبة لكن عدم مساندة فارس العرضي حال دون ذلك، وعزز صلاح الشرجبي تقدم الوحدة في د (48) بعد هجمة مرتدة قادها المتألق هيثم الاصبحي.. لينتهي الـشوط الأول بتقـدم الوحـدة بهـدفين نظيفين.

وحاول لاعبو الهلال العودة الى أجواء المباراة مع بداية الحصة الثانية، فكانت لهم العديد من الهجمات التي افتقدت إلى الإنهاء السليم في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة وكسر مصيدة التسلل التي اعتمد عليها مدافعو الهلال كثيرا، وكان بإمكان أصحاب الأرض زيادة غلة الأهداف إلا أن لاعبيه سويد والطويل والاصبحي وعبدالرقيب أهدروا العديد من الفرص السهلة، لتأتي د (30) ويسجل البديل فبيان الهدف الثالث للوحدة من ضربة جزاء، وبعد دقيقتين فقط يقلص فارس العرضي الفارق للهلال لكن المحترف فبيان عاد وسجل حضوره بهدف رابع قبل النهاية بدقائق، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 4/1.

أدار اللقاء عادل عمر وساعده علي جوف ومحمد عفيف ومجاهد الظفيري رابعاً، وراقبه إدارياً محمد العزعزي وفنياً علي وحدين.

بالفوز الوحدة تصدر مجموعته واقترب من العودة ، فيما دخل الهلال مناطق الخطر

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى