المتهم بقتل الطفل موفق بلحج ينفي التهمة أمام المحكمة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقدت محكمة الحوطة الابتدائية امس السبت جلسة لها برئاسة فضيلة القاضي د.محمد علي البدوي، وذلك للنظر في قضية مقتل الطفل موفق نصري علي الجبلي (3 سنوات) الذي افتقدته أسرته عصر يوم الاربعاء 31 مايو 2006م وتم العثور على جثته في يوم الجمعة 2 يونيو المنصرم مرمية بداخل شوال أمام دكان والده في حارة الشيخ سعد في مدينة الحوطة بمحافظة لحج.

جلسة المحكمة حضرها الأخ عبدالله محمد عبدالسيد، وكيل النيابة وغازي العويني، أمين سر الجلسة وتم فيها تلاوة صحيفة الاتهام الموجهة من النيابة ضدا على المتهم في هذه القضية ويدعى (س.ع.ا) والذي أنكر أمام المحكمة التهمة الموجهة بحقه.. بعد ذلك قرر فضيلة القاضي محمد البدوي، رفع هذه الجلسة على أن تعقد الجلسة المقبلة للمحكمة يوم الأربعاء القادم وذلك لإعطاء المتهم فرصة لتكليف محام بالدفاع عنه، وكذا تمكين النيابة من تقديم أدلة الإثبات إلى المحكمة.

تجدر الاشارة إلى أن المتهم بهذه القضية اعترف اثناء التحقيق معه بقتل المجني عليه الطفل (موفق)، كما اتضح من خلال التحقيق أن المتهم هو شقيق المواطن نصري علي الجبلي، الذي تبنى الطفل (موفق) وتكفل بتربيته ورعايته لكونه لم يرزق بأطفال وقد نشرت «الأيام» تفاصيل عن الواقعة في عددين من الصحيفة صدرا بتاريخ 3 و4 من شهر يونيو الماضي 2006م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى