قطر توافق على تمويل مشروع طريق باتيس - رصد - معربان

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» يوم أمس رداً من العلاقات العامة بوزارة الأشغال العامة والطرق على مطالبات المواطنين بتنفيذ مشروع طريق باتيس - رصد - معربان.. وعملاً بحق الرد ننشر نصه:

«تهديكم وزارة الأشغال العامة والطرق أطيب تحياتها وبالإشارة إلى ما طالعتنا صحيفتكم الغراء في عددها الصادر برقم 4839 وبتاريخ 13/7/2006م بعنوان : مسيرة سلمية بمديرية سرار تطالب بتنفيذ طريق (باتيس - رصد- معربان) ..الخ.

وبناءً على توجيهات معالي الأخ الوزير م. عمر عبدالله الكرشمي بمتابعة هذا الموضوع لدى قطاع الطرق بالوزارة حيث أوضح الاخ م. عبدالرحمن الكبسي، مدير عام التعاون الدولي بالوزارة بأن الإجراءات حول مرحلة تنفيذ مشروع طريق (باتيس - رصد - معربان) جارية على قدم وساق ووفقاً لما هو محدد في برنامجه الزمني وبأن الوزارة سبق لها أن أعدت دراسة الجدوى والتصاميم الهندسية للمشروع وقامت بعرضه على أكثر من جهة خارجية لاعتماد تمويل الطريق وكان من ضمنها دولة قطر الشقيقة التي تسلمنا مؤخراً موافقتها بتمويل المشروع بمنحة منها في تاريخ 13/7/2006م ومرفقاً لكم نسخة من هذه الرسالة. وأن الجهة الممولة حالياً بصدد استيفاء الخطوات القانونية للمشروع وسوف تقوم قريباً بإنزال المشروع في مناقصة للشركات الاستشارية والهندسية والمقاولين لاستكمال التنفيذ للطريق المذكورة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى