قبائل العطيرة والعوطف والبريمة في الصبيحة يعلنون عزمهم تنظيم مسيرة سلمية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> أبلغت ثلاث قبائل في الصبيحة وهي العطيرة، العوطف، البريمة، السلطة الأمنية بمحافظة لحج عن عزمها تنظيم مسيرة سلمية يوم 7 أغسطس القادم.

ورد ذلك في مذكرة - تلقت «الأيام» نسخة منها - وجهها الى العميد محسن أحمد علي، مدير عام أمن محافظة لحج، كل من الشيخ ثابت راجح علي العطري، الشيخ أحمد هواش الهاطفي، الشيخ حيدر محمد علي البريمي، وجرى نسخها الى كل من مدير الأمن السياسي، مدير شعبة الاستخبارات، فرع منظمة حقوق الإنسان بالمحافظة.. وجاء في المذكرة:

«نحيطكم علما أنه تود قبائل من أبناء الصبيحة وهم قبيلة العطيرة وقبيلة العوطف وقبيلة البريمة وبمشاركة من أبناء الصبيحة بمسيرة سلمية يوم 7/8/2006م، تنطلق من أمام مستشفى ابن خلدون الى ديوان المحافظة لتسليم رسالة المشاركين في المسيرة الى الأخ المحافظ عبدالوهاب يحيى الدرة بشأن قضية قتل على سالم عبده العطري وأحمد هواش محمد العاطفي، على أيدي قوات الأمن العام والأمن المركزي بمحافظة عدن في يوم السبت 24/6/2006م، لذا وجب تسليمكم هذه الرسالة لنحيطكم بما نحن عازمون عليه وفـق الـقـانون والدستور.. والسلام عليكم».

من جهته أبلغ «الأيام» الشيخ ثابت العطري، بقوله: «ان فكرة اقامة المسيرة جاءت بسبب عدم تجاوب الجهات الأمنية حتى اللحظة في هذه القضية، ولم يتم التحرك للقبض على الجناة، فيما يحاول الطرفان اللذان ينتمي اليهما الجناة رمي التهمة على الطرف الآخر».

واضاف الشيخ العطري قائلا:«لقد قمنا بإبلاغ كافة الجهات المسئولة تنفيذية وأمنية في المحافظة حول نيتنا اقامة تلك المسيرة السلمية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى