شائف: المناطق الفقيرة في دارسعد والشيخ عثمان الأحق بالرعاية والاهتمام

> عدن «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
نائب المحافظ اثناء لقائه بالمواطنين امس
نائب المحافظ اثناء لقائه بالمواطنين امس
نفذ الأخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عدن، صباح أمس نزولاً الى مناطق الشهيد عبدالقوي والدار الغربية والدار الشرقية في مديرتي الشيخ عثمان ودارسعد لمواكبة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية فيها، والاطلاع على قضايا المواطنين واحتياجاتهم بشكل مباشر وتوجيه الجهات الرسمية المختصة بسرعة بمعالجتها.

وتفقد الأخ عبدالكريم شائف خلال نزوله الى مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد برفقة الأخ م. عبدالصمد السنباني، مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرقات، سير العمل في تنفيذ مشروع توسعة وسفلتة طريق الشهيد عبدالقوي الممدارة، الى جانب الاطلاع على أعمال النظافة في منطقة الشهيد عبدالقوي، ووجه بضرورة رفع مستوى النظافة وكذا سرعة العمل على فتح الشوارع الداخلية وإنارتها، اضافة الى التعرف الى قضايا المواطنين من خلال الالتقاء بهم واتخاذ المعالجات بشأنها.

كما قام الأخ نائب المحافظ أمين عام المجلس المجلس المحلي لمحافظة عدن بالنزول الى الأحياء الفقيرة في مناطق الدارالشرقية والدار الغربية في مديرية دارسعد والاطلاع على متطلبات هذه المناطق من المشاريع الخدمية على صعيد الطرقات والصرف الصحي والنظافة والإنارة ووجه بتنفيذ أعمال التحديث والسفلتة للشوارع التي تتطلب ذلك، وسرعة ايصال شبكة الصرف الصحي الى عدد من الاحياء المحرومة منها، كما وجه ايضا بإنارة الاحياء الداخلية وكذا إنارة مقبرة دارسعد وساحة نادي النصر الرياضي والثقافي وتكثيف أعمال النظافة.

وأكد الأخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، في تصريح لـ «الأيام» أن «المناطق والاحياء الفقيرة التي قمنا اليوم (أمس) بالنزول اليها في مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد وتفقد المواطنين فيها والاطلاع على متطلباتهم واحتياجاتهم وقضاياهم هي الأولى بالاهتمام والرعاية، والمشاريع الخدماتية التي وجهنا اليوم بتنفيذها خلال نزولنا وإنزالنا المسئولين المختصين الى مناطق الشهيد عبدالقوي والدار الشرقية والدار الغربية ستنعكس بشكل ايجابي على تحسين معيشة المواطنين في هذه المناطق من خلال الطرقات والنظافة والانارة، الى جانب معالجة قضاياهم ومتطلباتهم الأخرى، وسيتواصل حرصنا على النزول الدائم الى هذه المناطق لاعطائها حقها من المشاريع الخدماتية بما يرفع مستوى المواطنين».

من جانبهم عبر عدد من الأهالي عن ارتياحهم لنزول الأخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، الى أحيائهم في مناطق الشهيد عبدالقوي والدار الشرقية والدار الغربية لتلمس همومهم وتلبية حاجتهم من المشاريع الخدماتية.

رافق الأخ نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي للمحافظة الأخوان أحمد حامد لملس، مدير عام مديرية الشيخ عثمان، وعبدالملك عامر، مـدير عام مديرية دارسعد، وعدد من المسئولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى