رئيس مجلس الشورى يحضر اختتام المخيم الصيفي لطلاب جامعة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى:

>
رئيس مجلس الشورى يتوسط الأخوين محافظ عدن ورئيس جامعة عدن
رئيس مجلس الشورى يتوسط الأخوين محافظ عدن ورئيس جامعة عدن
اختتم نحو 300 طالب وطالبة من مختلف المستويات بكليات جامعة عدن يوم أمس الاثنين 31/7 أعمال مخيمهم الصيفي الاول الذي استمر لمدة 10 أيام وتخلله العديد من الفعاليات والانشطة العلمية والتعليمية والثقافية والرياضية والفنية.

الفعالية الختامية للمخيم أقيمت بالقاعة الكبرى في جامعة عدن بحضور الاخوة: عبدالعزيز عبدالغني، رئيس مجلس الشورى، أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن، د. ناصر علي ناصر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ود. أحمد صالح منصر، أمين عام الجامعة.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات التي أكدت على ضرورة مواصلة تنظيم المخيمات الصيفية الطلابية لما لها من أهمية في خلق وتقوية الروابط الأخوية والإنسانية بين طلاب الجامعة وكذا اسهاماً في رفع قدرات ومهارات الطلاب المعرفية والذهنية والإبداعية في مختلف المجالات بما يمكنهم من القيام بدورهم الفاعل لخدمة التنمية والمجتمع.

واختتم الحفل بتكريم اللجان الاشرافية العاملة بالمخيم وكذا الطلاب المبرزين في مختلف الانشطة والفعاليات كما تم منح الشهادات التقديرية لعدد من الصحف ووسائل الاعلام ومن بينها «الأيام» وذلك لما قامت به من تغطيات صحفية وإعلامية لفعاليات المخيم، فيما قام اتحاد طلاب جامعة عدن بتكريم الإخوة: رئيس مجلس الشورى ومحافظ عدن ورئيس الجامعة تقديراً لما قدموه من رعاية ودعم لإقامة المخيم الصيفي للطلاب والشباب وإنجاح فعالياته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى