قيادة غرفة عدن التجارية تلتقي رئيس مجلس إدارة شركة «جوتن يمن» للدهانات

> عدن «الأيام» خاص:

> قام صباح أمس الأول الإثنين بزيارة للغرفة التجارية والصناعية بعدن المستثمر العماني الأخ انور علي سلطان، رئيس مجلس ادارة شركة «جوتن يمن» للدهانات يرافقه كل من السيد ارني اسكونبرج، المدير العام والأخ وضاح حسن الحبيشي، ضابط الموارد البشرية والعلاقات العامة بالشركة.

وكان في استقبالهم جميعا في مقر الغرفة كل من الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس الغرفة والشيخ عبدالله سالم الرماح، نائب رئيس الغرفة للشئون التجارية ومنصر عبدالرحمن بازرعة، مدير العلاقات التجارية وعلي محمد السليماني، رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجال عمل المصنع التابع لشركة «جوتن يمن» للدهانات الذي افتتح رسميا في ابريل من العام الجاري كأحد المشاريع الاستثمارية التي ينفذها القطاع الخاص في عدن.

وقد رحب الشيخان بامشموس والرماح بالضيوف وأعربا لهم عن استعداد الغرفة تقديم كامل التسهيلات للاستثمارات العمانية الشقيقة، منوهين بالروابط الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين في اليمن وعمان.

من جانبه عبر المستثمر العماني الأخ انور علي سلطان، عن شكره وتقديره لقيادة الغرفة التجارية بعدن وما تقوم به من جهود لخدمة القطاع الخاص، وعلى وجه الخصوص التعاون الكامل الذي يلقاه المصنع والعاملون فيه من قبلها. وأكد ان منتجات المصنع تلقى قبولا لدى المستهلك اليمني في اطار المنافسة الشريفة التي يجب أن تسود العمل التجاري والصناعي.

واوضح المستثمر العماني ان اهم العقبات التي تعترض توجهات تعزيز التواصل التجاري بين اليمن وعمان هي النقل البحري والجوي، معربا في هذا الصدد عن أمله «في ان يتم التغلب على هذه العقبات في المستقبل القريب».

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الغرفة نسخة من الدليل التجاري الصناعي لعام 2006م، ومجموعة من اعداد مجلة «التجارة والصناعة» التي تصدر فصليا عن الغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى