دعوة خطباء المساجد بلودر إلى حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات

> لودر «الأيام» سالم لعور:

>
خطباء المساجد بلودر
خطباء المساجد بلودر
شدد الشيخ كمال عبدالله عمر باهرمز، مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة أبين في لقائه بخطباء وأئمة المساجد والمرشدين الدينيين بمديرية لودر على ضرورة التزام الخطباء والأئمة والمرشدين والموجهين الدينيين بمنهج الوسطية والاعتدال والبعد عن الغلو والتطرف وعدم الانشغال بالمسائل الخلافية.

ودعا جميع الحاضرين في اللقاء الذي عقد أمس الثلاثاء بمبنى الادارة المحلية بمديرية لودر الى التقارب والتضافر والتوحد والبعد عن التنافر في ظل الاوضاع والتحديات الصعبة التي تواجهها الأمتان العربية والاسلامية. وطالب باهرمز أئمة وخطباء المساجد الالتزام بالتعاميم الصادرة من وزارة الأوقاف ومكتبها بمحافظة أبين ومحاسبة المخالفين لهذه التعليمات والتوجيهات.

وأشاد باهرمز بخطاب فخامة رئيس الجمهورية الذي نقل ليلة أمس الاول في برنامج لقاء خاص بقناة الجزيرة وموقفه الشجاع من قضايا الأمة في لبنان وفلسطين.

ودعا مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بأبين الخطباء والوعاظ إلى نبذ العصبية والطائفية والمذهبية مؤكداً على ضرورة ترشيد الخطاب الديني بما يخدم أمتنا العربية والإسلامية ورفعتها ووحدتها والانتصار لقضاياها المصيرية والحصول على حقوقها المشروعة. وطالب الشيخ باهرمز أئمة وخطباء المساجد دعوة جموع المواطنين للاندفاع من أجل المشاركة في العرس الديمقراطي للانتخابات الرئاسية والمحلية المزمع إجراؤها في سبتمبر المقبل ..عقد اللقاء بحضور الأخوين سالم عبدربه القفعي، مدير عام مديرية لودر وعمر علوي الغنيمي أمين عام محلي لودر وعدد من أعضاء المجلس المحلي للمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى