(اليمنية) تقيم حفل استقبال وتوديع لمديري منطقة الهند ومطار مومباي

> مومباي «الأيام» علي ابو علي:

> اقيم أمس الأربعاء بفندق (مريدين) بمومباي في الهند حفل توديع واستقبال أقامته الخطوط الجوية اليمنية حضره الأخوان نبيل خالد ميسري، القنصل العام للجمهورية اليمنية في مومباي ومحمد العامري، رئيس الجالية اليمنية في مومباي وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي ووكلاء (اليمنية). وقد أقيم هذا الحفل بمناسبة توديع كل من الأخوين رمزي عبدربه، مدير منطقة الهند سابقا ومحمد قاسم الشيبة، المدير السابق لمحطة مطار مومباي الدولي، واستقبال كل من الأخوين محسن علي حيدرة، مدير منطقة الهند وسيرلانكا الجديد وعادل الجبري، المدير الجديد لمحطة مطار مومباي الدولي.

وخلال الحفل ألقيت الكلمات المعبرة من قبل وكلاء (اليمنية) أشادت بدور الأخوين رمزي والشيبة في تحسين مستوى الأداء الخدمي لشركة الخطوط الجوية اليمنية في الهند وسيرلانكا مما أهلها للمنافسة مع الشركات الأخرى خلال الأربع سنوات الماضية.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الأخ محسن علي حيدرة بقوله:«لدينا خطة عمل وآلية جديدة الهدف منها تحسين وتطوير مستوى العمل بما يمكننا من المنافسة وسد احتياجات سوق العمل وبما يسهم في تحقيق الأهداف التي تسعى اليها الشركة».

وقال:«الشركة الآن تعمل بكل امكانياتها وخاصة في منطقة الهند لتقديم أفضل الخدمات والرعاية للمسافرين وخاصة في موسم الذروة: الحج، العمرة، الزيارات، السياحة، وغيرها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى