محافظ عدن يوجه الأمن و الأشغال بسرعة ازالة الاستحداثات في المواقع المصروفة للجمعيات السكنية

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى الأخ احمد محمد الكحلاني، محافظ عدن بمكتبه يوم الأربعاء 2 اغسطس الجاري لجنة التعاون السكني للجمعيات التعاونية السكنية بالمحافظة برئاسة الأخ د.حسين بن حسين المفلحي، رئيس اللجنة.

وخلال هذا اللقاء الذي حضره الأخوان م.عبدالصمد السنباني، مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق وأحمد علي قاسم، مدير عام سكرتارية المحافظة، تم مناقشة جملة من القضايا من أهمها: البسط المستمر على أراضي الجمعيات السكنية والسبل الكفيلة للقضاء عليها، استيعاب مخططات الجمعيات السكنية الواقعة شمال الخط الدائري منطقة العريش ضمن المخطط الهيكلي لمدينة عدن (مستر بلان)، تعميد وحدات الجوار الواقعة شمال الخط الدائري واصدار شهادات استلام الأرض الجماعي والفردي للجمعيات.

وبعد استعراض تلك القضايا أصدر الأخ المحافظ توجيهاته للجهات المعنية وهي مكتب الأشغال العامة والطرق، ادارة الأمن بالمحافظة، بالعمل على سرعة ازالة أي استحداثات او مخالفات او زراعة تمت في المواقع التي صرفت للجمعيات السكنية.

كما وجه الأخ المحافظ، مدير عام مشروع برنامج تطوير مدن الموانئ بإسقاط المخططات الخاصة بالجمعيات ضمن المستر بلان.

الى ذلك حث الأخ المحافظ الجهات المعنية على ضرورة الإسراع بتنفيذ تلك التوجيهات، كما حث لجنة التعاون السكني على مواصلة متابعتها لكافة القضايا أولاً بأول .

من جانبهم عبر اعضاء لجنة التعاون السكني عن شكرهم وتقديرهم للأخ المحافظ لتفهمه واستجابته لحل كافة المعضلات التي تعيق النهوض بالعمل التعاوني السكني بمحافظة عدن والذي يضم في اطاره نحو 40 ألف عضو من ذوي الدخل المحدود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى