المؤتمر الشعبي يجمد عضوية صخر الوجيه: تجميد عضويتي رد فعل على استقالتي من المؤتمر

> صنعاء «الأيام» متابعات/ خاص:

> قال مصدر في هيئة الرقابة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام أنه تم استدعاء عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر صخر الوجيه لأخذ أقواله حول مخالفاته المتكررة للائحة الداخلية للمؤتمر.

وذكر المصدر في تصريح بثه الموقع الاخباري «26 سبتمبر نت» أمس الأول الخميس 3/8/2006 أن الوجيه ارتكب العديد من المخالفات التنظيمية التي تستوجب وفقا للائحة الداخلية اتخاذ الإجراءات المنصوص عليها والتي أدناها التجميد وأعلاها الفصل، مشيرا الى أنه تم ابلاغ الوجيه بقرار التجميد الذي سيتبعه قرار الفصل.

«الأيام» اتصلت مساء أمس بالأخ النائب المؤتمري صخر أحمد عباس الوجيه، عضو اللجنة الدائمة وسألته عن موضوع استدعائه وتجميد عضويته فقال: «هذا الإجراء جاء كرد فعل على المذكرة التي تقدمت بها إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام يوم الأربعاء الماضي، والتي أوضحت فيها الأسباب التي دعت لتقديمي الاستقالة من المؤتمر».

وفيما يلي تنشر «الأيام» نص الاستقالة:

«بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

تحية وطيبه وبعد

أكتب اليكم رسالتي هذه متمنيا لكم دوام الصحة والسعادة والتوفيق.

كما أتقدم إليكم باستقالتي من حزب المؤتمر الشعبي العام وذلك لاقتناعي ان كثيرا من الممارسات التي تصدر عن المؤتمر الشعبي العام تختلف مع قناعاتي وتوجهاتي، مما أدى الى تناقض واختلاف بين المواقف التي أتخذها مع المواقف والتوجهات التي تتخذ في مختلف أطر حزب المؤتمر الشعبي العام.

أرجو قبول استقالتي وأتمنى لكم ولكافة قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام التوفيق والنجاح.. وفي الأخير تقبلوا فائق التقدير والاحترام.

عضو مجلس النواب

صخر أحمد عباس الوجيه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى