رئيس جامعة عدن يتلقى دعوة للمشاركة في جائزة السلطان قابوس للإبداع الثقافي في عمان

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
رئيس جامعة عدن أثناء لقائه القنصل العماني بعدن
رئيس جامعة عدن أثناء لقائه القنصل العماني بعدن
تلقى أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن دعوة لزيارة سلطنة عمان الشقيقة، وذلك للمشاركة في حفل توزيع جائزة السلطان قابوس للابداع الثقافي بمناسبة اختيار مسقط العاصمة الثقافية العربية للعام 2006م.

جاء ذلك خلال لقاء الأخ رئيس الجامعة يوم أمس بمكتبه بديوان الجامعة الأخ ناصر محمد الجيلاني، القنصل العام لسلطنة عمان في عدن، وتناول اللقاء مجمل القضايا المتعلقة بجوانب التعاون العلمي والأكاديمي بين جامعة عدن والجامعات العمانية وجهود الجامعة في استقبال الطلاب العمانيين للدراسة في جامعة عدن.

وأكد رئيس جامعة عدن تقديم كافة التسهيلات للطلاب العمانيين، منوها بضرورة الاستفادة من تبادل الخبرات العلمية بين جامعة عدن والجامعات العمانية.

من جانبه أشاد القنصل العماني بالسمعة العلمية الممتازة التي تحظى بها جامعة عدن مؤكداً أن القنصلية تبذل قصارى جهودها لتطوير التعاون العلمي فيما بين الجامعات اليمنية والعمانية.

من جانب آخر تفقد أمس رئيس جامعة عدن مراكز التسجيل للمتقدمين للدراسة في كليات الجامعة للعام الدراسي 2006م، وذلك في كليات الآداب والتربية والهندسة.

ووجه رئيس الجامعة الاخوة العاملين في المراكز الثلاثة على ضرورة تقديم التسهيلات للطلاب المتقدمين للدراسة وعدم تأخيرهم خصوصاً في ظل المناخ الحار، وأكد أن عملية بيع استمارات التسجيل بجامعة عدن للمتقدمين يجب أن تسير وفق ما حددته الجامعة من رسوم مالية والانضباط في التعامل وفقاً للمعدل والدرجة المحددة لكل تخصص، مشدداً أنه سيتم محاسبة أي مخالفة في استمارات المتقدمين والتي تستخدم بطريقة غير قانونية وسيتم إلغاؤها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى