مدير عام مديرية الطلح بشبوة واثنان من مرافقيه يلقون مصرعهم في حادث مرور

> عتق «الأيام» خاص:

> لقي الأخ عبدالعليم صالح عبدالعزيز، مدير عام مديرية الطلح محافظة شبوة - والد الزميل محمد عبدالعليم، أحد مراسلي «الأيام» بشبوة - واثنان من مرافقيه مصرعهم مساء أمس الأول السبت في حادث مرور مؤسف اثر انقلاب سيارة كانوا يستقلونها في نقيل ضبة بمنطقة الضليعة في محافظة حضرموت.

وعقب وقوع الحادث جرى نقل المصابين الى مستشفى دوعن حيث فارق الحياة هناك الفقيد عبدالعليم، فيما توفي اثنان من مرافقيه وهم ولده محسن وخالد حسن صالح عبدالعزيز - ابن شقيقه - قبل أن يتم الوصول بهم الى مستشفى ابن سينا بالمكلا، في وقت مازال مصاب آخر وهو منصر عبدالله عبدالعزيز، يرقد في مستشفى ابن سينا وهو بصحة جيدة.

وبهذا المصاب الجلل تلقت أسرة الفقيد عبدالعليم صالح، التعازي من قبل الإخوة علي محمد المقدشي، محافظ شبوة، د.ناصر محسن باعوم، أمين عام المجلس المحلي للمحافظة وعمير مبارك عمير، وكيل محافظة حضرموت.

وقد جرت اتصالات بين قيادتي محافظتي شبوه وحضرموت بشأن توفير طائرة عسكرية لنقل الجثامين، التي من المقرر أن يتم تشييعها يوم غد الثلاثاء في مسقط رأس الفقداء الثلاثة بمنطقة باطنة آل عبدالعزيز، بمديرية الطلح.

«الأيام» تشاطر مراسلها في محافظة شبوة الزميل محمد عبدالعليم، وأفراد أسرته كافة أحزانهم، وتسأل الله أن يتغمد فقداء الأسرة بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى