تواصل منافسات البطولة العربية الـ 20 لكرة الطاولة .. منتخبنا .. مصر .. تونس .. السعودية إلى دور الأربعة في الرجال

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> تتواصل منافسات البطولة العربية الـ 20 لكرة الطاولة والتي تستضيفها بلادنا حتى الـ 9 من أغسطس الجاري وبمشاركة 14 دولة، وقد شهد اليوم الثالث من البطولة منافسة شديدة حسم خلالها المتأهلون إلى الادوار النهائية.

مصر وتونس يتأهلان

تأهل منتخبا مصر وتونس لبطولة الرجال عن المجموعة الأولى إلى الدور قبل النهائي، بعد فوز الأول على الكويت 3/صفر وفوز الثاني على الإمارات 3/1، وبذلك تتصدر مصر المجموعة الأولى وتقابل صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية.

منتخبنا والسعودية عن المجموعة الثانية

تأهل منتخبنا الوطني ومنتخب السعودية عن المجموعة الثانية رغم خسارة منتخبنا امام السعودية 1/3 في لقاء الأمس، لتذهب صدارة المجموعة للسعودية التي حققت فوزا آخر على حساب قطر 3/1 وتتصدر المجموعة من دون خسارة.

سيدات تونس في الصدارة

تصدرت سيدات تونس البطولة بعد تحقيقها لأربعة انتصارات، حيث فازت امس على مصر 3/1 وعلى الجزائر بالنتيجة نفسها، فيما تواصل سيدات سوريا المنافسة بعد أن فُزن امس في مباراتين أمام سيدات اليمن 3/1 وسيدات مصر 3/صفر، وأصبحن المنافس الوحيد لسيدات تونس وكانت بقية نتائج الأمس كالتالي:

البحرين × الجزائر صفر/3، البحرين × اليمن 3/1.

ناشئو الإمارات والسعودية يتأهلون

وفي بطولة الناشئين المجموعة الاولى تأهل منتخبا الإمارات والسعودية إلى الدور قبل النهائي بعد أن حققت الإمارات الفوزين امس على سوريا 3/صفر والبحرين بالنتيجة نفسها، فيما تأهلت السعودية بعد أن تجاوزت سوريا 3/2 وكانت بقية نتائج امس في المجموعة نفسها على النحو التالي: جيبوتي * البحرين صفر/3.

مصر وقطر عن المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية تصدرت مصر من دون خسارة، حيث حققت أمس فوزها الثالث على المغرب 3/صفر، فيما ظفرت قطر بالبطاقة الثانية اثر فوزها امس على منتخبنا 3/1، فيما كانت بقية نتائج أمس في المجموعة نفسها على النحو التالي: فوز منتخبنا على الكويت 3/صفر وفوز الكويت على المغرب 3/صفر.

ناشئات مصر وتونس .. منافسة شديدة

وفي بطولة الناشئات لا تزال المنافسة شديدة بين منتخبي مصر وتونس، حيث حقق الأول فوزا سهلا امس على منتخبنا 3/صفر، فيما تجاوز الثاني منتخب الاردن 3/1 وسوف يحدد لقاء المنتخبين يوم غد الثلاثاء صاحب ذهب هذه البطولة.

أشبال مصر إلى الدور الثاني

تأهل اشبال مصر الى الدور الثاني بعد تحقيقهم الفوز الثالث على التوالي أمس على الإمارات 3/1، فيما لا تزال المنافسة على البطولة الثانية بين منتخبي السعودية والإمارات رغم أن الأول هو الأقرب لأن لديه لقاء متبقياً يوم غد أمام منتخب جيبوتي.

قطر والكويت إلى الدور الثاني

وفي المجموعة الثانية تأهلت قطر والكويت إلى الدور الثاني حيث تصدرت قطر المجموعة بعد فوزها الثالث أمس على منتخبنا 3/2، فيما خطفت الكويت البطاقة الثانية إثر ثغلبها على تونس 3/1.

منافسات الشبلات

وفي بطولة الشبلات انحصر اللقب بين منتخبي مصر وتونس اللذين سوف يتقابلان يوم غد، حيث حصد كل منهما فوزين بعد أن تجاوزت مصر أمس الأردن 3/صفر .

وفاز منتخب تونس على منتخبنا 3/صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى