في ظل جهود حثيثة يبذلها نائب محافظ عدن:مشاريع خدمية لإنهاء معاناة المواطنين في المناطق الفقيرة بدارسعد

> عدن «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
أثناء زيارة نائب محافظ عدن الى أحياء دار سعد واللقاء بالمواطنين أمس
أثناء زيارة نائب محافظ عدن الى أحياء دار سعد واللقاء بالمواطنين أمس
وجه الأخ عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، بسرعة تأهيل خدمات المياه والصرف الصحي والنظافة والإنارة في منطقة البساتين بمديرية دارسعد خلال نزول تفقدي نفذه صباح أمس وشمل مناطق دارسعد والبساتين والقاهرة، في إطار جهود يبذلها لانتشال وضع المناطق الفقيرة ومنحها حقها من الخدمات.

واطلع الأخ عبدالكريم شائف خلال تفقده لمنطقة البساتين على قضايا الأهالي واستمع منهم مباشرة إلى احتياجاتهم على مستوى الخدمات وتحسين المعيشة، وتجول معهم في مختلف أحياء المنطقة لملامسة همومها ومعاناتها، خاصة فيما يتعلق بخدمات الصرف الصحي والمياه والنظافة والإنارة، حيث وجه بتنفيذ أعمال تأهيل شبكة الصرف الصحي بمنطقة البساتين وتوفير المعالجات لإيصال المياه وإنارة احياء المنطقة ورفع مستوى النظافة فيها.

وأكد شائف في توجيهات الى الجهات المختصة على سرعة وإتقان تنفيذ العمل في مشاريع تأهيل الخدمات في المناطق الفقيرة لانهاء معاناة المواطنين البسطاء، منوها بأن «المناطق الفقيرة في دارسعد والبساتين والقاهرة هي الأحق برعايتنا لها ورفع المستوى المعيشي للمواطنين فيها سواء بتنفيذ المشاريع الخدمية أو بتوفير الرعاية للأسر الفقيرة والنساء الأرامل والأيتام، ويجب أن تكون القضية الأولى والرئيسية أمام المجلس المحلي للمديرية هي إنهاء معاناة المواطنين ورفع مستواهم المعيشي وتحسين الخدمات المقدمة إليهم».

وكان الأخ عبدالكريم شائف قد تفقد صباح اليوم نفسه سير أعمال الانارة وتأهيل المجاري في مناطق دارسعد، والتي كان قد وجه بتنفيذها في نزوله التفقدي الى أفقر المناطق بمديرية دارسعد في الأسبوع الماضي، وطالب الجهات الرسمية المختصة بمضاعفة جهودها لاستكمال أعمال الإنارة المنفذة من قبل مؤسسة الحداد وتأهيل شبكة الصرف الصحي، فيما ستشهد المناطق الفقيرة في المديرية تنفيذ مشاريع أخرى. كما قام بنزول تفقدي الى عدد من أحياء منطقة القاهرة بمديرية المنصورة ووجه بتأهيل شبكة الصرف الصحي فيها.

رافق الأخ نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي للمحافظة خلال نزوله التفقدي الأخوة م. عبدالصمد السنباني، مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرقات، مختار الوصابي، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، ومسئولو المرافق الخدمية بمديرية دارسعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى