بعد تلقيهم وعدا من مكتب رئاسة الجمهورية المعلمون يفضون اعتصامهم العام

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

> أعلنت نقابة المعلمين اليمنيين أن الاعتصام العام للمعلمين اليمنيين الذي شهدته العاصمة صنعاء قد فض أمس، بناء على وعود قدمت من مكتب رئاسة الجمهورية بالعمل على حل اشكالية المعتصمين من قبل فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية شخصيا وفقا لعرض أعده المكتب لتقديمه الى فخامة الرئيس بشأن حل تلك الإشكالية.

ورد ذلك في تصريح أدلى به لـ«الأيام» الأخ أحمد ناصر الرباحي، نقيب المعلمين اليمنيين، قال فيه: «نعم كنا موعودين بأن تحل اشكالية ومطالب المعلمين اليمنيين صباح اليوم (أمس) الإثنين ولكننا فوجئنا بالرد من مكتب رئيس الجمهورية أن العرض لم يرد عليه بعد من قبل شخص فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، الأمر الذي يلزمنا بانتظار الرد حتى يتم اطلاعنا عليه وتبليغنا بذلك صباح غد الثلاثاء (اليوم).. إن شاء الله».

وأضاف قائلا: «نحن كرؤساء نقابات تعليمية سنعمل على متابعة مكتب رئاسة الجمهورية حتى يصل الرد من شخص فخامة الرئيس».

وأوضح أن رؤساء النقابات الثلاث قد قاموا بإقناع المعتصمين بفض الاعتصام والرجوع كلا الى مديريته ومحافظته «على ان نقوم نحن رؤساء النقابات التعليمية الثلاث بمتابعة الرد، وسنطلعهم عليه».

وأعرب الرباحي، في ختام تصريحه عن تمنياته في ان يأتي الرد بأسرع وقت ممكن «حتى يتسنى للجميع الفرحة من خلال ما أعلنت عنه يوم أمس عبر «الأيام» بأن مكتب رئيس الجمهورية ـ كما أبلغنا بذلك نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية ـ قد أعد عرضا ضافياً ومميزاً لتقديمه لفخامة الرئيس، بشأن وضع حل لإشكالية المعلمين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى