تجمع عدن الشبابي يواصل فعالياته ويزور مرافق اقتصادية وتاريخية في عدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
تجمع عدن الشبابي يواصل فعالياته
تجمع عدن الشبابي يواصل فعالياته
واصل أمس ولليوم الثاني على التوالي تجمع عدن السياحي الذي ينظمه الاتحاد العام لشباب اليمن فعالياته تحت شعار «من اجل حركة شبابية موحدة الفكرة والاهداف والرؤى وتعزيزاً لدور الشباب في تحقيق التنمية الشاملة».

وقد ألقى د. علي منصور بن سفاع، وزير التعليم الفني والتدريب المهني محاضرة قيمة بقاعة ابن خلدون بكلية الآداب بجامعة عدن بعنوان: « الرئيس علي عبدالله صالح، والتعليم الفني والتدريب المهني»، استمع إليها الشباب المشاركون في التجمع.

وقد حضر المحاضرة الإخوة رشاد شائع، مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن ومعمر الإرياني رئيس اتحاد شباب اليمن ومنصور الحريري، رئيس فرع الاتحاد بعدن.

بعد ذلك قام الشباب المشاركون في التجمع بزيارة استطلاعية إلى ميناء عدن للحاويات والمعالم التاريخية الاقتصادية والاثرية في محافظة عدن، حيث كان في استقبالهم الأخ محمد عبدالواسع محمد أنعم، مدير عام ميناء عدن وعدد من المسئوولين في الميناء.

وقد استمع الشباب خلال الزيارة الى شرح مفصل عن الاعمال والمهام التي يقوم بها الميناء والمشاريع الجاري تنفيذها.

كما قام الشباب المشاركون بزيارة الى مجمع عدن مول التجاري بهدف التعرف على النهضة التنموية والتجارية التي تشهدها عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية لليمن.

وكان الشباب المشاركون في تجمع عدن الشبابي قد قاموا يوم أمس بزيارة استطلاعية وتعريفية إلى المنشآت النفطية في عدن ومنها شركة مصافي عدن وتعرفوا على نشوء المصفاة وتطورها وأهميتها الاقتصادية من قبل الأخ إبراهيم خلف، مدير العلاقات العامة بالشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى