استكمال إجراءات تسليم أرض معسكري طارق وبدر لبناء منشآت خدمية

> عدن «الأيام» سبأ:

> ناقش الاجتماع الذي عقد أمس بمحافظة عدن بحضور اللواء محمد ناصر أحمد علي، وزير الدفاع وأحمد محمد الكحلاني، محافظ المحافظة الآليات المتعلقة بتنفيذ توجيهات الأخ علي عبد الله صالح، رئيس الجمهورية ذات الصلة بتسليم عدد من المباني والمواقع التي كانت تابعة للمؤسسة العسكرية والاستفادة منها في إنشاء متنفسات ترويحية جديدة ومنشآت طبية وتعليمية بالمحافظة .

واستعرض الاجتماع الإجراءات المتعلقة باستكمال التسليم الكامل لموقع معسكر طارق بمديرية خور مكسر كاملاً إلى قيادة المحافظة وتخطيط تلك المساحة لإقامة مستشفى تعليمي يتبع جامعة عدن وحديقة عامة، وكذا الإجراءات الخاصة بإنشاء صالة رياضية مغلقة في الموقع الذي كان يشغله معسكر بدر. وأقر الاجتماع التسريع بتجهيز العقود الخاصة بالمستفيدين الذين أقرت لجنة معالجة قضايا المنقطعين عن الخدمة العسكرية برئاسة وزير الدفاع تعويضهم، على أن يتم تسليم تلك العقود خلال الأسبوع القادم لمن استكملت اللجنة البت في قضاياهم.

حضر الاجتماع العميد الركن مهدي مقولة، قائد المنطقة الجنوبية، والعقيد الركن فتح الرحمن الدعيس، قائد الدفاع الجوي والعقيد الركن عبدالله قيران، مدير أمن المحافظة وعدد من المسئولين في الجهات المعنية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى