محافظ الضالع يوجه بإرسال لجنة وفريق هندسي لتقصي الحقائق على خلفية حادث إطلاق النار على حفار بالشعيب

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> وجه الأخ عبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع أمس الثلاثاء بتشكيل لجنة وفريق هندسي للنزول إلى موقع النزاع فوق سطح جبل العوابل لتقصي الحقائق ورفع تقرير تفصيلي حول حادث تهديد العمال وإطلاق النار على حفار كان يقوم بحفر بئرين لمياه الشرب فوق سطح جبل العوابل بمديرية الشعيب من قبل مجموعتين مسلحتين تنتميان إلى قريتي اشمان والصلئة بالشعيب.

وعلمت «الأيام» أن محافظ الضالع التقى أمس اللجنة المشكلة والمكونة من مدير عام مديرية الشعيب وشيخ مشايخ الشعيب وبعض أطراف النزاع.

وقال لـ «الأيام» الشيخ عبدالحميد حريز، وكيل مساعد محافظة الضالع ورئيس اللجنة بأن اللقاء قد أثمر تشكيل لجنة وفريق هندسي للنزول إلى موقع الخلاف وتقصي الحقائق ورفع تقرير تفصيلي بذلك إلى قيادات المحافظة لاتخاذ الإجراءات الفورية والمناسبة لحل النزاع القائم، مشيراً الى أن المحافظ قد أبدى تفاعله المسؤول مع هذه القضية ووعد بحلها في أسرع وقت.

وأضاف أن قيادة المحافظة حذرت في اللقاء بأنها لن تسمح لأي مواطن أو جماعة بتجاوز القانون أو الإخلال بالأمن وعرقلة المشاريع التنموية التي تخدم أهالي المديرية تحت أي مسميات، لا سيما تلك التي تنطلق من مصالح شخصية وقبلية وحزبية ضيقة.

وأشار إلى أن المحافظ أكد خلال اللقاء أن الحفار الذي تم إرساله إلى جبل العوابل وتعرض لإطلاق النار هو ملك للدولة وأن هذا الحفار بعد استكماله حفر البئرين في جبل العوابل سوف ينتقل معززاً بحفار آخر إلى أكثر قرى الشعيب معاناة من الجفاف لحفر العديد من آبار مياه الشرب فيها، داعياً جميع مواطني الشعيب إلى التعاون مع السلطة لكي تتمكن من تأدية مهامها على الوجه الأمثل لما فيه الصالح العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى