محافظ عدن: العلاج المجاني للمتقاعدين مطلب إنساني ووطني

> عدن «الأيام» خاص:

> كرم صباح أمس مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل برعاية الأخ أحمد محمد الكلاني، محافظ عدن، وبتمويل من مصنع أسمنت عدن وبالتعاون والتنسيق مع صندوق الخدمة المدنية وجمعية المتقاعدين عدداً من متقاعدي ومتقاعدات القطاع العام بمحافظة عدن عرفانا بما قدموه للوطن. وأكد الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، في كلمته للمتقاعدين والمتقاعدات المكرمين ان قيادة السلطة المحلية للمحافظة لن تنسى كل من عمل وقدم للوطن في مختلف المجالات، مؤكدا لهم بأنهم قدموا الكثير للوطن وأكثر مما يقدر على تقديمه جيل اليوم، وموضحا ان مطلب المتقاعدين بمجانية العلاج مطلب انساني بل ووطني ينبغي تحقيقه وهو مسألة تحظى بمتابعة فخامة الأخ الرئيس، وواعدا بأن يناقش المجلس المحلي لمحافظة عدن كخطوة أولى الغاء رسوم مساهمة المجتمع من المستشفيات العامة .

وشدد محافظ عدن على ان قضايا المتقاعيدن تأتي في أولوية القضايا التي تحرص على بحثها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والعمل على توفير المعالجات لها وان ما يحتاج الى متابعة مركزية سيتم التوجه الى صنعاء لمعالجته وسيتم العمل مع الهيئة العامة للبريد بعدن على تطوير عملية صرف معاشات المتقاعدين بما ينهي أية مشقة وذلك ضمن الجهود الملموسة والجيدة التي يبذلها بريد عدن في هذا الجانب في ظل التطور المتواصل الذي يشهده.

من جانبه أوضح الأخ أيوب أبوبكر، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، ان العمل يجري من قبل المكتب لتنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم المتقاعدين وتلبية احتياجاتهم، منوها بأن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، تولي المتقاعدين جل الاهتمام والرعاية وتحرص على معالجة كافة قضاياهم.

واختتم الحفل بتقديم الشهادات التقديرية والمكافآت الى المتقاعدين المكرمين وسطأاجواء مفعمة بالتقدير والوفاء لما قدموه للوطن.

حضر حفل التكريم الأخت فاطمة مريسي رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي لمحافظة عدن، محمود سلامي نائب مدير مصنع أسمنت عدن، حسن صلاح مدير عام مكتب الخدمة المدنية بعدن، ورئيس جمعية المتقاعدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى