اختتام متميز لتجمع عدن الشبابي بمشاركة 800 شاب وشابة

> عدن «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
جانب من الحضور
جانب من الحضور
اختتمت صباح أمس أنشطة تجمع عدن الشبابي بحفل خطابي وفني متميز حضره الأخوة أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي، أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن، اللواء ناصر منصور هادي، وكيل جهاز الأمن السياسي، عقيد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن، أيوب أبوبكر، مدير عام الشؤون الاجتماعية بعدن، معمر الإرياني، رئيس اتحاد شباب اليمن. وألقيت خلال حفل اختتام تجمع عدن الشبابي، الذي ضم 800 مشارك ومشاركة من محافظات (عدن، أبين، لحج، الضالع) كلمات وقصائد شعرية من قبل المشاركين أكدت أهمية التجمع وأهدافه في تعزيز دور الشباب كعنصر أساسي في بناء الوطن، وذلك من خلال الفعاليات التي تم تنظيمها واشتملت على محاضرات مهمة ابتدأها الأخ عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، وأ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن، ود. علي منصور بن سفاع، وزير التعليم الفني والتدريب المهني، وعقيد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن، اضافة الى زيارات الى المرافق الاقتصادية في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن واللقاء بالمسئولين فيها، الأمر الذي ينصب في اطار تهيئة الشباب للمشاركة في حراك المجتمع.

كما قدم عدد من شبان وشابات الاتحاد أوبريتا فنيا جسد معاناة الشعب اليمني ابان عهد التشطير وما تحقق له عقب تحقيق الوحدة المباركة، كما شاهد الحضور فيلما تسجيليا أعد بإشراف الأخ معمر الإرياني، رئيس اتحاد شباب اليمن، استعرض مختلف مراحل نضال فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، في تقوية مداميك الثورة وحتى تحقيق الوحدة المباركة.

وعن أهمية تجمع عدن الشبابي أوضح الشاب سامح جمال عبده عوض، رئيس مركز المؤتمر الشعبي العام بمنطقة عمر المختار نائب رئيس الفرع لشؤون الشباب بمديرية الشيخ عثمان، ان تجمع عدن الشبابي نجح في تحقيق أهدافه في تفعيل دور الشباب في المشاركة على مستوى مختلف الصعد، وان انعقاده أتى ضمن الاهتمام الدائم من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية بجيل الشباب كإحدى أهم ركائز التنمية وتحقيق المستقبل الأفضل.مشيدا بجهود كل من الأخوين أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، وعبدالكريم شائف، نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، في الدفع بدور الشباب للمشاركة الفعالة في المجتمع.

بدوره قال الشاب بسام محمد محمود ناصر :«هذا التجمع متكامل بكل معنى الكلمة ولم يسبق له مثيل سواء من ناحية الاستعدادات والتهيئة له أو تنفيذ الأنشطة وحتى حفل الاختتام المتميز، ومن أهم أنشطة التجمع هو استضافة شخصيات مهمة وفتح باب الحوارمعهم من قبل شباب التجمع، ونشكر من أسهم في انجاح هذا العرس الشبابي وخصوصا فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعمر الإرياني رئيس اتحاد الشباب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى