وكيل وزارة الداخلية يكرم الفرق الرياضية المميزة بنادي الشرطة الرياضي

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالرحمن عقيل:

> اقامت إدارة نادي الشرطة الرياضي بأمانة العاصمة حفل تكريم للفرق الرياضية المميزة لنادي الشرطة الرياضي التي حصلت على المراكز المتقدمة وصيف بطل الدوري ووصيف كاس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة وفريق الدراجات بطل الجمهورية للدراجات وفريق السلة الحاصل على كأس بطولة الجمهورية لاندية الدرجة الثانية والصاعد الى دوري الدرجة الاولى وفريق السباحة الحاصل على بطل الوحدات العسكرية والامنية وبطل الامانة لناشئي الكرة الطائرة.

وفي الحفل ألقى اللواء الدكتور رياض القرشي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشئون المالية والادارية رئيس النادي كلمة شكر من خلالها شباب الشرطة من مختلف الفرق على النجاحات التي حققوها على صعيد الرياضة المحلية.. مؤكداً دعم قيادة الوزارة لاتحاد ونادي الشرطة الرياضي لتحقيق المزيد من النجاحات.

كما اكد وكيل الوزارة أن تكريم الفائزين ماهو الا حافز تؤكد من خلاله قيادة الوزارة على اهتمامها بممارسة الرياضة الشرطوية، وأحب ان اقول ان الشيء الاهم والاكثر من التكريم (فالتكريم فعلاً يعطي حافزا معنويا للاعبين لكنه سرعان ما ينتهي) الذي قمنا به هو تسوية اوضاع اللاعبين في جميع فرق النادي وهذا الذي قد بدأنا به، واليوم نحتفل بتكريم عدد من الالعاب.

والقى العميد الركن علي محمد حسين الحسام، مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي نائب رئيس النادي كلمة مشيداً بدعم قيادة الوزارة لرياضة الشرطة واللاعبين مما ادى الى ايجاد فرق عديدة في مختلف المجالات الرياضية حيث كانت فيما سبق محصورة في الكرة الطائرة فقط.

كما ألقيت كلمتان من قبل الاخوين عادل الوادي المدير التنفيذي لصندوق النشء والرياضة، وخالد صالح حسين، مدير عام الانشطة بوزارة الشباب والرياضة أكدتا على رقي المستوى الرياضي لدى نادي الشرطة وحصدهم للمراكز المتقدمة في بطولة الجمهورية في العديد من الالعاب.

بعد ذلك قام كل من وكيلي وزارة الداخلية والشباب الاخوين الدكتور رياض القرشي وعبدالله بهيان، ووكيل أمانة العاصمة العميد محمد رزق الصرمي ووكيل وزارة النقل العميد احمد معياد بتكريم الفرق الأبطال بمبالغ مالية سلمت للاعبين والمدربين والإداريين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى