جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز تحتفي بتخريج 182 طالباً وطالبة من مختلف الأقسام

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها
جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها
احتفت صباح يوم أمس الأول الخميس جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع تعز بتخريج 182 طالباً وطالبة من مختلف أقسام الجامعة، وفي الاحتفالية التي أقيمت في نادي تعز السياحي ألقى الأستاذ عبد الجبار هائل سعيد أنعم، رئيس مجلس أمناء فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا كلمة أكد فيها أن جامعة العلوم والتكنولوجيا وبما تناله من الدعم المعنوي الكبير من رئاستها الفخرية المتمثلة بشخص فخامة الأخ علي عبد الله صالح، رئيس الجمهورية، قد حققت كثيراً من أهدافها الاستراتيجية على مختلف الأصعدة .. وأشار في كلمته إلى التطور المستمر في مناهج الجامعة وإدخال كل جديد عليها وإعادة النظر فيها بشكل مستمر لتواكب أفضل الجامعات على مستوى العالم، وأكد أن الجامعة تقوم باستمرار بتأهيل أساتذة جدد ترفد بهم الهيئة التعليمية .. والقيام كذلك برفد الجامعة بأفضل أنواع التجهيزات التي تتطلبها عملية التعليم والإعداد والتدريب، مشيراً إلى وجود ستة معامل حاسوب ومعمل صيدلة وفتح معمل للكيمياء ومعمل للمختبرات الطبية، ويوجد في فرع الجامعة تعز 250 جهاز حاسوب .

وفي كلمة رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عبد الملك الحدابي أكد أن الجامعة حريصة كل الحرص على تطوير أدائها بشكل مستمر، فالجامعة هي الرائدة في تقديم تخصصات جديدة بشكل مستمر .. وأشار إلى أن نظام إدارة التعليم الرقمي يستخدم من قبل أكثر من 10 آلاف طالب وإداري وعضو هيئة تدريس، والجامعة تمتلك أحد أكبر (السيرفرات) في اليمن والمستخدم من طاقته إلى الآن 20%.. كما أشار إلى أن الجامعة قد أسهمت في تخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة في أكثر من 40 برنامجاً منذ تأسيسها.. وتم تأهيل 100 عضو من هيئة التدريس (ماجستير ودكتوراه) .

وألقت الخريجة صفاء حبيب بجاش الاصبحي كلمة الخريجين ولم تنس أن تذكر الجميع بالدعاء لكل شعب عربي وإسلامي في أرجاء هذا الكون يناضل من اجل حريته وكرامته وعرضه العربي والإسلامي في كل من فلسطين والعراق وخاصة لبنان الذي يعاني من تدمير جديد وتشريد جديد وقانا جديدة.

هذا وقد أقيم عرض مصحوب بإيقاعات الفرح وأناشيد العرس الرائعة حيث صعد الخريجون والأوائل على دفع إلى منصة القاعة تعلو محياهم الفرحة والسرور، وعقود الفل تعانقهم في لحظة هي من أجمل لحظات أيامهم التي تعبوا فيها حتى يروا اليوم الجميل يشاطرهم فيه الفرحة أهاليهم وذووهم ومحبوهم الذين اكتظت بهم القاعة. بعد ذلك جرت عملية التكريم للجميع(أوائل، خريجين، طاقم تدريس، إداريين ) من قبل رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء ومعهما إدارة فرع جامعة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى