الكهرباء الماليزية تعطل استعدادات منتخبنا للقاء نظيره الياباني

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> إستمراراً لبهذلة الاستعداد الذي يخوضه منتخبنا الوطني لملاقاة نظيره الياباني الغيت المباراة الثانية له في معكسره التدريبي في العاصمة الماليزية كوالالمبور بسبب إنقطاع التيار الكهربائي عن الملعب المقرر إقامة المباراة عليه .

وكان من المقرر أن تقام المباراة مرة أخرى مساء أمس الجمعة الا أن الجهازين الفني والاداري قررا عدم إقامة المباراة خوفاً من تعرض اللاعبين للاصابة .

هذا وتستمر المهازل في التنسيق في إقامة المعسكرات والمباريات الودية للمنتخب الوطني خاصة بعد رحلة أثيوبيا وحالياً ماليزيا .

ولاندري كيف سيكون الحال في الرحلة الى اليابان والتي سيخوض فيها منتخبنا الوطني مباراته الهامة مع المنتخب الياباني يوم الاربعاء 16 أغسطس والذي خرج من بطولة كأس العالم برصيد كبير من الخبرة خاصة وانه لعب في النهائيات أمام منتخبات قوية مثل البرازيل وكرواتيا واستراليا.

الجدير بالذكر ان منتخب اليابان أنهى استعداده لملاقاة منتخبنا بعد أن حقق فوزا منطقيا على ترينيداد وتوباغو 2-صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم اقيمت الاربعاء الماضي في طوكيو هي الاولى لمدربه البوسني ايفيكا اوزيم الذي خلف البرازيلي زيكو اثر انتهاء مونديال المانيا.

وسجل البرازيلي الاصل اليساندرو سانتوس الهدفين في الدقيقتين 17 من ركلة حرة مباشرة اطلقها رائعة بيسراه، و22 عندما استثمر كرة متقنة من زميله يويشي كومانو.

وأشرك اوزيم خمسة لاعبين يدافعون عن الوان اليابان للمرة الاولى في حين لم يستدع النجوم المحترفون في اوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى