مدير عام مديرية الحوطة: توقيف مشروع مجاري الدباء بلحج يهدف إلى إعطاء فرصة للجهاز المركزي لدراسة الوثائق

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» رداً من الاخ محمد علي محسن، مدير عام مديرية الحوطة تعقيباً على ما نشر في عددها رقم 4862 الصادر يوم الاربعاء الماضي تحت عنوان (الامين العام لمحلي الحوطة يحمل مدير المديرية مسؤولية توقف العمل بمشروع الدباء بلحج) جاء فيه: «عملاً بحق الرد أرجو توضيح النقاط التالية:

- الدورة الختامية للمجلس المحلي بالحوطة 2005م ليست دورة تخصيص لاعتماد المشاريع حسب القانون وتم اعتماد المشروع في الدورة الثانية للمجلس المحلي 2006م من موازنة 2007م.

- كنا أعلنّا مناقصة للمشروع في ابريل 2006م على أمل الحصول على مناقلة من اعتماد مشروع السوق 2006م وتم إيقاف الاجراءات من قبل الوزارة لمخالفة ذلك للائحة المالية.

- تم القيام بإجراءات توقيع العقد مع المقاول وتسليمه الموقع من قبل الأخ الامين العام خلافاً للقانون وبالتجاوز لصلاحياتنا وصلاحيات الجهات الفنية وخلافاً للصلاحيات المحددة للامين العام.

- تم توقيف المشروع بأمر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وتوجيهات قيادة السلطة المحلية وتوجيهاتنا لغرض إعطاء فرصة للجهاز لدراسة الوثائق .. ولا توجد لدينا وثائق المشروع ولم يسلم ضمان التنفيذ وبدأ المقاول بالعمل بدون إشراف هندسي فاضطررنا لتأكيد إيقاف العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى